• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 هازارد: سنندم إذ لم ندافع بشكل جيد أمام برشلونة .. وميسي الأفضل في التاريخ

هاي كورة – شدد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد على صعوبة مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني، مُشيراً إلى أهمية الدفاع بشكل جيد أمام البلوجرانا.

 

وقال هازارد خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”نلعب ضد واحد من أفضل الفرق في العالم، سنعطي كل ما لدينا في المبارتين واعتقد انها ستكون مباريات صعبة جداً”.

 

وأضاف هازارد خلال قائلاً :”أولا علينا الدفاع جيداً، إذ لم تدافع أمام برشلونة ستندم، وسنُحاول أن نُقدم كرة القدم التي نعرفها لأن أول مباراة على ملعبنا، فنحن لدينا أسابيع قادمة صعبة لكن نحن تشيلسي، ونحن ابطال انجلترا ونحن نلعب من أجل الفوز”.

 

وعن مواجهة ميسي، علّق هازارد قائلاً :”أن تواجه ليو ميسي هو أمر جيد دائماً، لقد لعبت ضده في كأس العالم وخسرنا لذلك أتمنى أن يكون الأمر مختلف غداً”، مُضيفاً :”أمر رائع أن تتم مقارنتي بالأفضل في التاريخ، لكن أنا مختلف وألعب في دوري مختلف وأقوم فقط بما أعرفه”.

 

وتابع الجناح البلجيكي تصريحاته قائلاً :”ليو ميسي وكريستيانو رونالدو هما الأفضل في العالم، وأنا أحاول أن أصل إلى مستواهم”، مُضيفاً :”إذا أردت أن تصل لمستوى ميسي ورونالدو عليك أن تظهر في المباريات الكبيرة، وغداً مباراة كبيرة لذلك هيا لنقوم بكل شيئ”.

 

وأردف هازارد قائلاً :”في كل مباراة أحاول أن أعطي كل ما لدي، قدمت مستويات جيدة في العديد من اللقاءات مثل مباراة أتليتيكو مدريد، وفي كل مباراة أحاول أن أكرر ذلك”.

 

وبسؤاله عن مستقبله في الموسم المقبل رد هازارد قائلاً :”كل ما أراه هو برشلونة غداً، سنلعب ضد البارسا غداً وكل تركيزي على تلك المُباراة”.

 

وإختتم إيدين هازارد تصريحاته قائلاً :”بالطبع مازالت أتذكر مباراة تشيلسي أمام برشلونة عام 2009، وربما مُشجعي تشيلسي حزينين إلى الآن لذلك علينا الفوز غداً”، مُضيفاً :”أنييستا واحد من أفضل اللاعبين في برشلونة بجانب ميسي، لا يزال بقمة مستوياته منذ 10 أعوام وأكثر”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024