• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بنزيمة ..الظاهرة التي حيرت العلماء !

هاي كورة_ بالطبع أكثر إسم مثير للجدل في عالم كرة القدم المدريدية هو نجم منتخب فرنسا السابق كريم بنزيمة فمعظم عشاق ريال مدريد باتوا يكرهونه بشدة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الكواليس الخاصة باللاعب سواء فنيا أو رقميا.

 

1_بنزيمة إفتعل العديد من المشاكل خارج الملعب مثل القيادة مخمورا والقيادة بدون رخصة والتعرب على الفتيات ومع ذلك الغريب إنه يلعب في ريال مدريد على الرغم من إن تقاليد النادي تلفظ أي لاعب يفتعل مشاكل خارج الملعب.

 

2_ بنزيمة محبوب من المدربين ومن الرئيس لأنه ضحي بمكانه وبدوره التهديفي من أجل إبراز كريستيانو رونالدو ويكفي ان نؤكد إن بنزيمة أكثر من صنع أهداف لرونالدو طوال مسيرته  كما إنه محبوب من اللاعبين لأنه يقوم بفتح المساحات لهم وغير أناني في اللعب وربما تكون شخصيته مبهره لهم خارج الملعب لذا يحبونه .

 

3_بنزيمة في مباراة ريال بيتيس عندما لعب رأس حربة وحيد بدون رونالدو سجل هدف رائع جدا …بنزيمة بالطبع أرقامع ليست بالمثالية للاعب يلعب في هجوم ريال مدريد ولكنه كان مفيدا لجعل كريستيانو رونالدو الأفضل رقميا طوال السنوات الماضية.

 

4_ أهم ميزة في بنزيمة إنه بارد يتعامل مع الإنتقادات دون تأثر بالعكس كلما زادت حدة الإنتقادات يظهر مرة في لقطة مبهرة كما فعل ضد أتلتيكو مدريد الموسم الماضي ….كما إنه يكون مؤثرا ومفيدا عندما تقترب مراحل الحسم في الموسم.

 

5_ بنزيمة هذا الموسم في 27 مباراة بقميص ريال مدريد سجل 7 أهداف وصنع خمسة آخرين .

 

6_ بنزيمة مع ريال مدريد خاض 392 مباراة سجل 188 هدفا وصنع 108 أسيست ..ساهم ب 296 هدفا مع الفريق الملكي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024