• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 هاينكس: مباراة بيشكتاش صعبة للغاية .. وتشكيلتي جاهزة

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس على أهمية مباراة فريقه غداً أمام بيشكتاش التركي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مُطالباً الجميع بعدم الاستهانة بتلك المباراة.

 

وقال هاينكس خلال المؤتمر الصحفي :”دوري الأبطال هي بطولة خاصة للغاية، إنها تؤهلك لأن تكون على المنصة مع فرق مميزة للغاية، ومباراة الغد أمام بيشكتاش ليست سهلة على الإطلاق”.

 

وأضاف هاينكس خلال تصريحاته قائلاً :”بشكتاش يملك مدرب جيد جداً، إنهم يلعب كرة قدم ممتازة وفريقهم قوي دفاعياً، ولقد شاهدت مباراتهم أمام لايبزيج مرةً أخرى وأُعجبت جداً، أعتقد أنهم سيتطلعون للهجوم”.

 

وتابع المدرب الألماني المخضرم خلال تصريحاته قائلاً :”يمكن لأي فريق أن يتغلب على أي فريق آخر في دوري الأبطال، والصحافة الألمانية قالت إنها مباراة سهلة عندما وضعتنا القرعة مع بشكتاش، ولكن بشكتاش لديه العديد من اللاعبين ذوي الخبرة الذين لعبوا على أعلى المستويات”.

 

وواصل هاينكس قائلاً :”كومان تدرب بشكل كامل ويشعر بتحسن، وسيكون متاح غداً، كينجسلي لديه قدرات غير عادية”، مُضيفاً :”لا أعتقد أننا سنواجه مشكلة كبيرة من الناحية الخططية أو التشكيلة، فأنا لدي التشكيلة في ذهني ولكن سأبلغ اللاعبين غداً”.

 

وإختتم هاينكس تصريحاته قائلاً :”المرشحين لنيل اللقب ؟؟ هناك خمسة أندية إنجليزية وهم أقوياء جداً، وهناك أيضاً برشلونة، وريال مدريد وباريس سان جيرمان، التوقعات صعبة للغاية، ونحن نريد أن نواصل تقاليدنا الناجحة في المنافسة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024