• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو والبحث عن الكنز المفقود داخل شخصيته في صورة مودريتش أو توني كروس !

هاي كورة_ يعيش مانشستر يونايتد أجواء مثيرة للغاية حيث من المنتظر أن يواجه إشبيلية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وبعدها يستكمل مسيرته في كأس الإتحاد الإنجليزي والبريمير ليج.

الجميع يسئل عن الطريقة المثالية التي يجب أن يلعب بها مانشستر يونايتد ولكن السؤال الأهم ..هل حان الوقت ليستعيد جوزيه مورينيو طريقته المفضلة التي أبدع بها كثيرا في مسيتره التدريبية خاصة في الأوقات الحاسمة ويلعب ب4_2_3_1 كما فعل مع الإنتر خاصة في موسم الثلاثية الشهيرة.

مورينيو لماذا لايستعيد طريقته المفضلة كي يقضي على فتنة بوجبا خاصة وإن هذه الطريقة هي الطريقة المناسبة حاليا لإمكانيات بوجبا وربما أيضا تمنح يونايتد متنفس حقيقي؟

هيريرا وماتيتش وربما يكون ماكتومناي أيضا حل مناسب لمورينيو في حال مواجهة فريق يمتلك وسط ملعب شرس وإن كان هيريرا هذا الموسم طور من نفسه بدنيا وتكتيكيا.

لوكاكو ضمن مكانه في خط الهجوم وهو الاكثر ملائمة لطريقة لعب مورينيو المفضلة ولكن من سيحتل المراكز الثلاثة المتبقية لموائمة فكر مورينيو المحبذ له ….مورينيو يعشق الجناحين الذين يجيدان اللعب الدفاعي ولكن د يستطيع فعل ذلك مع ماتا وألكسيس سانشيز بتقريبهما أكثر من وسط الملعب وهذا ماحدث بالفعل في مباراة هادرسيفيلد وكانا أقرب لصناعة اللعب وبالفعل فعلا ذلك بطريقة مدهشة بصناعة هدف كل منهما على حدة لصالح لوكاكو ليتبقي مركز وهو مركز صناعة اللعب أو اللاعب المتحرر لبول بوجبا.

الطريقة أيضا ملائمة بشدة لتحتوي مارسيال ولينجارد وبالتالي لايوجد حجة للمدرب البرتغالي مورينيو ليجعل مانشستر يونايتد أكثر شراسة في المراحل الحاسمة من الموسم لذا من المتوقع أن تكون نهاية موسم الفريق مثيرة للغاية.

وجب التنويه على نقطة مهمة جدا وهي المرجعية التي تستند عليها الصحف حول مراقبة مورينيو لتوني كروس أو لوكا مودريتش نجمي ريال مدريد …ربما مورينيو سيعتمد على مورينيو في الفترة المقبلة للعب دور اللاعب المتحرر كما شرحنا سلفا وإذا لم ينجح في هذا الدور فإنه سيقاتل لخطف أحد نجوم ريال مدريد المذكورين للعب هذا الدور في الموسم المقبل ووقتها قد يستغني عن بوجبا ولكن قبل الدخول في دهاليز تلك القضية ليس علينا سوى الإنتظار لما سيئول إليه قادم المواعيد في قلعة الأولد ترافورد.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024