• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة لجأ لحيلة الطباخ الخاص بشأن ديمبلي …لماذا ؟

هاي كورة_ أصبح عثمان ديمبلي نجم برشلونة الأسباني ومنتخب فرنسا لغزا محيرا لعشاق الفريق وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملامح مشكلة النجم البالغ من العمر 20 عاما.

 

1_ الصحافة الكتالونية تروج حاليا لأن مشكلة عثمان ديمبلي نجم برشلونة الأسباني بسبب عشقه للوجبات السريعة لذا فإن برشلونة خصص له طباخا متخصصا لتقديم أكل صحي للاعب.

 

2_مايقال خارج نطاق المنطق تماما..ربما يكون ديمبلي يتناول بعض لوجبات السريعة ولكن لايمكن تصديق إنه لايأكل إلا الوجبات السريعة …لماذا ؟ أولا اللاعب أثناء وجوده في النادي يتناول من الطعام الذي يأكل منه باقي اللاعبين ويكون طعام له مواصفات خاصة ..لماذا يتعرض هو للمضايقات والإصابات ومعظم اللاعبين ليس كذلك …برشلونة دفع 150 مليون يورو في الصفقة وتعاقد من قبل من عشرات النجوم ويدرك جيدا ماهي مواصفات الغذاء الصحي للاعب وماهي الشروط والموانع التي يجب على اللاعبين أن ينتبهوا إليها …من المستحيل أن يكون مسئولي برشلونة لم يحذروا ديمبلي من بعض التحذيرات التي تضرب بأي لاعب فمابالك بلاعب جاء بمثل هذا السعر ؟

 

3_ مع بروسيا دورتموند لم يتعرض لأي إصابة سوى إصابة بدنية بسيطة في ديسيمبر وفي يناير ولم تغيبه عن أي مباراة .

 

4_ لايمكن تصديق إن اللاعب لم يكن يأكل الوجبات السريعة في ألمانيا وفجأة أصبح يعشقها في كتالونيا.

 

5_ديمبلي بدنيا كان مميزا مع بروسيا وحتى جسده جسد نحيل لايوجد به ترهلات مثلا لكي نصدق إنه يعشق البطاطس والوجبات السريعة وبالتالي برشلونة أراد أن يخلص ديمبلي من مأزق إنه متوتر وخائف أو غير منسجم مع الفريق بهذا الخبر الذي صدقه الجميع دون التركيز فيه.

 

6_ برشلونة يدرك جيدا إن ديمبلي متوتر بسبب الحديث الكبير حول إنه جاء ليكون بديلا لنيمار وهذا أثر على إستعدادات اللاعب خاصة وإنه جاء متأخرا للفريق في إغسطس ولم يقم بإعداد بدني جيد وهذا ماحدث لجاريث بيل مع ريال مدريد حيث تعرض في اول مواسمه لمشاكل بدنية كثيرة جراء عدم مشاركته في البرنامج الإعدادي مع توتنهام جيدا وإنهمك بقضية إنتقاله لريال مدريد.

 

7_ برشلونة بالفعل بدأ خطة تخليص ديمبلي من التوتر والقلق بقصة الطباخ الخاص وبدأ ميسي وكبار نجوم الفريق بدركون أهمية إحتضان اللاعب وإبعاده عن الصحافة والضغط الكبير وهذا ماقد نراه في الفترة المقبلة يؤثر على اللاعب إيجابيا وربما يكون بداية تألقه في الفترة المقبلة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024