• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنيستا سيرحل عن برشلونة …لايوجد شك في ذلك !

هاي كورة_ تفاجئ الجميع بالأخبار الواردة من السبورت الكتالونية التي تؤكد وجود عرض قوي جدا من فريق تيانجين الصيني لشراء النجم الأسباني المخضرم أندريس إنيستا وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذا العرض.

 

1_لايمكن أن يكون العرض غير حقيقي لأن صحيفة السبورت الكتالونية لن تغامر في هذا التوقيت الحساس من الموسم قبل مباراة مهمة ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا بتشتيت الفريق خاصة وإن العلاقات بينها وبين إدارة برشلونة جيدا بعكس صحف مدريد التي تمتلك علاقات غير جيدة بينها وبين إدارة ريال مدريد وأحيانا تلجأ لمثل هذه الأخبار لإحراج رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

 

2_ إذا كان العرض جديا فمبلغ 35 مليون يورو سنويا  رقم مرعب ومغري جدا خاصة للاعب يبلغ من العمر 34 عاما …فرصة لن تتكرر.

 

3_ إنيستا يدرك جيدا إن كوتينيو جاء لبرشلونة ليلعب بدلا منه ليكون مستقبل الفريق في صناعة الألعاب.

 

4_ إنيستا حاليا يقدم مستويات كبيرة وولكن بدأ في المعاناة بدنيا بحكم العمر .

 

5_ إنيستا قد يعود لموسم 2014_2015 عندما كان تشافي بديلا في أغلب ردهات الموسم وبعدها رحل للدوري القطري وإنيستا لايريد أن يكون إحتياطيا مهما كانت الأسباب وربما الفوز بالليجا وإذا حقق الفريق دوري أبطال اوروبا قد تكون نهاية إسطورية لأحد أعظم صناع اللعب في تاريخ اللعبة.

 

6_ برشلونة في حال شعر بوجود رغبة من اللاعب بالرحيل لن يقف أمامه كما فعل مع ماسكيرانو وحينها سيوفر راتب إنيستا الكبير من أجل دعم الفريق في الصيف بلاعبين آخرين في وسط الملعب خاصة في الناحية الدفاعية لإراحة بوسكيتس لضمان بقائه في مستواه العالي لأطول فترة ممكنة

 

7_ بدء الإستفادة الحقيقية من كوتينيو الذي حتى الآن لايلعب في مكانه الحقيقي الذي إعتاد اللعب والتألق فيه عندما كان يلعب في ليفربول.

 

 

8_ تيانجين فريق قوي ويدربه المدرب البرتغالي باولو سوسا ويشارك في دوري أبطال آسيا ويمتلك نجوم لهم إسم أبرزهم باتو وفيتسيل وبالتالي يمتلك مشروع طموح ويحتاج لإنيستا ليكون رمز المرحلة الجديدة في النادي.

 

9_ للأسف لاعب ساحر مثل إنيستا نادر رؤيته إلا مرات قليلة في العمر ولكن هذه هي أحكام كرة القدم وأحكام الزمن ولا يوجد لاعب قادر مهما كانت عظمته في الوقوف أمام آلة الزمن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024