هيجواين أنصف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي سويا ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هيجواين أنصف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي سويا !

هاي كورة_ على الرغم من إن جونزالو هيجواين نجم منتخب الأرجنتين سجل هدفين ضد توتنهام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن إنصبت عليه لعنات عشاق الفريق الإيطالي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح هذه القصة العجيبة.

 

1_ هيجواين أهدر ضربة جزاء بطريقة عجيبة للغاية وليس لها تبرير سوى إنه كان فاقد للثقة وهو يسدد حتى عندما سدد ضربة الجزاء الأولى كانت سيتصدي لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس لولا التوفيق .

 

2_ هيجواين إذا سجل ضربة الجزاء الثانية لكانت النتيجة 3_1 وخرج الشوط الأول لليوفنتوس منتصرا بنتيجة كبيرة سهلت المأمورية في الشوط الثاني.

 

3_ ضربات الجزاء كما قلناها سابقا من أصعب المهارات في كرة القدم وعندما تمتلك اللاعب الذي يدشنها جيدا ففريقك يمتلك كنزا …الكثيرون عندما يهاجموا رونالدو يتهمونه بأنه بينالدو نسبة لتسجيله الكثير من الأهداف بضربات الجزاء ولكن تسديدة هيجواين ومن قبلها مثلا ضربة جزاء جريزمان أمام ريال نهائي ميلانو ومثلا ضربة جزاء روبين ضد تشيلسي في نهائي 2012 وإهدار ميسي لضربة جزاء أمام تشيلسي في نفس البطولة وإهدار ميسي أمام شيلي في كوبا أمريكا 2016 …التاريخ مليء بضربات جزاء قاتلة للقلوب ومبكية للمشجعين ….ووقتها سيحتاج فريقك لإمبراطور بقيمة رونالدو ….هل عرف الجميع الآن قيمة الدون .

 

 

4_ هيجواين بإهداره فرصة لايمكن تصورها والنتيجة بهدفين نظيفين يبدو إنه أعطى الأوكسجين لعشاق ميسي الذين دائما يتهمون هيجواين بأنه سبب خسارة منتخب الأرجنتين لكأس العالم 2014 وكوبا 2015 و2016 بإهداره لبعض الإنفرادات التيك انت كفيلة بجعل ميسي الأعظم في تاريخ اللعبة بدون منافس ليوحد رونالدو عشاق ميسي ورونالدو في مباراة واحدة على الرغم من تقديمه للعديد من الأرقام القياسية الرائعة.

 

5_ هيجواين ساهم بـ10 أهداف في 19 مباراة مع يوفنتوس في دوري الأبطال

 

 

6_ثنائية هيجواين ضد توتنهام بعد 9 دقائق هي أسرع ثنائية للاعب من يوفنتوس في تاريخ دوري الأبطال

 

7_ هيجواين سجل 7 أهداف من تسديداته الـ7 الأخيرة على المرمى(بين القائمين والعارضة ) مع يوفنتوس في كل البطولات.

 

8_هيجواين سجل هدفه ال52 مع اليوفنتوس في كل المسابقات

 

9_هدف هيجواين بعد 73 ثانية هو ثاني أسرع هدف للسيدة العجوز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
71