نيمار قد ينتقل لريال مدريد قبل ليلة واحدة من مباراة القمة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نيمار قد ينتقل لريال مدريد قبل ليلة واحدة من مباراة القمة !

هاي كورة_أكدت إذاعة الكادينا سير المدريدية ونقلت من ورائها كافة الصحف الكتالونيا خبار مفاده بأن الفيفا رفض طلب نيمار في الشكوى التي تقدم لها ضد برشلونة وسوف نستعرض في هذا التقريرآخر مستجدات تلك القضية .

 

1_نيمار تقدم للفيفا منذ فترة بشكوى ضد برشلونة يطالب فيها بالحصول على 40 مليون يورو قيمة مكأفأة تجديد عقده مع  برشلونة في صيف 2017 بشأن العقد الموجود بين اللاعب وبرشلونة.

 

2_الفيفا رفض الشكوي لأن اللاعب لم يلعب أصلا مع النادي حيث إنه بعد شهرين من تجديد عقده رحل لباريس سان جيرمان وبالتالي لم يستفيد النادي الكتالوني من اللاعب وبالتالي شكواه غير منطقية على الإطلاق.

 

3_ برشلونة قرر الإنتقام من نيمار وسيقوم برفع شكوى للفيفا بطلب الحصول على 75 مليون يورو من نيمار لأنه لم يلتزم ببنود تجديد العقد وأضر بالنادي رياضيا وتسويقيا لأن برشلونة بعد تجديد عقد نيمار دشن عقود رعاية وإعلانات بها صورة نيمار.

 

4_ برشلونة سيوثق كل عقود الدعايا والإعلانات التي دشنها بعد تجديد عقد نيمار وفي حال ثبوت صحة مستندان برشلونة الفيفا سيقوم بقبول شكوى برشلونة في هزيمة قاسية جدا ضد نيمار .

 

5_ نحن الآن أمام تداعيات خطيرة للغاية قبل ليلة واحدة من قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد … اللاعب بالفعل تعرض لنكسة نفسية خطيرة ..بدلا من أن يربح أموال معرض لخسارة مالية قاسية …هل سيؤثر على اللاعب نفسيا قبل مباراة ريال مدريد أم إنه يتسم بثبات إنفعالي كبير ويقدم مباراة كبيرة .

 

6_ التداعي الأهم …ربما نيمار يقرر الإنتقام من ريال مدريد وربما يستغل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد المشكلة ويعرض على نيمار الوصول لريال مدريد من أجل ينتقم نيمار من برشلونة وتتم الصفقة التي تصبح الصفقة الأهم في تاريخ كرة القدم لو حصلت.

 

7_نيمار قرر أن يقدم شكوي لمحكمة التحكيم الرياضية بعد حكم الفيفا الأخير لصالح برشلونة ويبدو إن القضية لن تنتهي فقط عند ذلك الحد وسوف نوافيكم بالتفاصيل لحظة بلحظة في تلك المشكلة.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82