كريستيانو رونالدو شبح يهدد أحلام سان جيرمان الأوروبية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كريستيانو رونالدو شبح يهدد أحلام سان جيرمان الأوروبية

هاي كورة – يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً غير مرحب به على نادي ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات جولة الذهاب بالدور ثمن النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا والتي سوف تُقام على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الاربعاء المقبل.

ويدخل سان جيرمان المباراة وهو منتشي بقوته الهجومية الكبيرة والمتمثلة في الثلاثي نيمار جونيور وإيديسون كافاني وكليان مبابي والذي يأكلون الأخضر واليابسة بمباريات الفريق هذا الموسم.

كما يرغب النادي الفرنسي في إستغلال سوء حالة ريال مدريد هذا الموسم وتراجع نتائج الفريق خلال الموسم الجاري من أجل عبور تلك العقبة ومواصلة الزحف نحو تحقيق لقب البطولة.

هذا وسوف يواجه سان جيرمان وحشاً كاسر متمرس بالبطولة الأوروبية وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد وصانع البهجة والتاريخ ببطولة الأبطال.

وعلى الرغم من سجله المحلي الغير معتاد هذا الموسم إلا أن رونالدو نجح بإحراز 9 أهداف خلال مرحلة المجموعات فقط وهو ما يعكس مدى تمرس اللاعب الكبير بتلك البطولة الكبرى.

كما سجل رونالدو 115 هدف طوال تاريخه بالبطولة ليصبح هدافها التاريخي وحقق لقباً فريداً بالبطولة في نسختها الماضية وأصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مواجهتين مختلفتين بمرحلة خروج الملغوب أمام أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
69