• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تريد الماركا أن تخدع فالفيردي مدرب برشلونة ؟

هاي كورة_ قامت صحيفة الماركا المدريدية بتدشين تقرير مثير للجدل أثار الكثير من علامات الإستفهام حيث أكدت إن فيليبي كوتينيو فك لعنة الجبهة اليمني في برشلونة ويجب أن يلعب فيها في الفترة المقبلة.

الماركا تحدثت عن إن فالفيردي أشرك العديد من النجوم في الرواق الأيمن مثل أندري جوميز وباولينيو وعثمان ديمبلي وأليكس فيدال ولم يعطى أحد ثماره بالقدر الكافي مثل عطاء كوتينيو في مباراة فالنسيا.

خبراء الماركا بالطبع الفنيين يدركون جيدا إن هذا كلام غير صحيح وإن كوتينيو في المباراة بعد خروج إنيستا إتجه على الفور في الرواق الأيسر وحتى عندما لعب في المباريات الماضية في الناحية اليمني كان أدائه عاديا للغاية وبالتالي ربما الماركا تحاول أن تخدع المدير الفني إرنيستو فالفيردي بإيهامه وإيهام عشاق برشلونة بأن كوتينيو أفضل حل حتى يفقد برشلونة قوته التكتيكيه التي ظهر عليها هذا الموسم وتخلق مشاكل لكوتينيو نفسه حتى يشعر بعدم أهميته في الفريق ولكن فالفيردي من المدربين الأذكياء الذي لايقتنع إلا بمايشاهده في المباريات وبالتالي فإن خدعة الماركا لن تجدي نفعا مع فالفيردي.

كنا في هاي كورة قد شنا تقريرا فنيا شاملا حول الجبهة اليمنى في برشلونة وكيف يستخدم فالفيردي أوراقه جيدا من أجل إضفاء اللمسة التكتيكية على أداء الفريق في الفترة الماضية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024