🔴 كورتوا: على ريال مدريد التحدث مع إدارة تشيلسي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

🔴 كورتوا: على ريال مدريد التحدث مع إدارة تشيلسي

هاي كورة – أكد حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، ثيبو كورتوا أنه على إدارة ريال مدريد التحدث مع مسئولي البلوز إذا كانت هناك رغبة من النادي الملكي في التعاقد معه.

 

وقال كورتوا خلال تصريحاته لمجلة سبورت فوت البلجيكية :”وضعي الشخص مرتبط بمدينة مدريد وذلك معروف للجميع، ابناي يعيشان هناك مع والدتهما، أرى ابنتي على النت كل يوم وكثيرًا ما تخبرني بأنها تفتقدني، كلما سنحت الفرصة أعود إلى إسبانيا، قلبي معلق هناك”.

 

وأضاف كورتوا خلال تصريحاته قائلاً :”أتفهم عودة الشائعات في الوقت الحالي بخصوص إنتقالي لأحد الأندية، لأننا نتحدث عن عقد جديد مع تشيلسي لكنني لا أولي اهتمامًا كبيرًا بها بل يظل تركيزي منصبًا على تشيلسي”.

 

وتابع الحارس البلجيكي تصريحاته قائلاً :”لا أعلم إن كان ريال مدريد مهتم بضمي أم لا، ولكن على كل حال إن كان يريدون إنتقالي لهم فيجب عليهم التواصل مع تشيلسي، سنرى ما سيحدث لكنهم لم يتفاوضوا مع البلوز حتى الآن، الأمر الأكيد هو أنني سأعود إلى مدريد يومًا ما”.

 

وإختتم ثيبو كورتوا تصريحاته قائلاً :”أحب إسبانيا ومدريد، فقد أمضيت 3 أعوام رائعة وأصبحت ناضجًا هناك، أتليتكو كان بمثابة مجموعة من الأصدقاء، كنا نخرج معًا وزملائي قاموا بتعليمي لغة لم أكن أعرفها إطلاقًا، لقد بكيت حين غادرت”، مُضيفاً :””إن كان الريال مهتمًا حقًا بضمي فنعم وضعي الشخصي قد يؤثر فالعائلة أمر لا يُقدّر بثمن”.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
81