• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشيلسي بين سلسلة من الخطايا وبحر برشلونة العميق !

هاي كورة_جولة بعد الاخرى تزداد مشاكل تشيلسي حيث بات مهددا بالخروج من المربع الذهبي وهو الذي كان مهيمنا على البريمير ليج الموسم الماضي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من مشاكل الفريق .

 

1_ كونتي أصر على رحيل دييجو كوستا والقرار كان متخذ قبل نهاية الموسم ولكنه حافظ على اللاعب لإنهاء مهمة البريمير ليج ليخسر البلوز أهم مهاجم في العالم من حيث التركيز على المرمى والروح الإنتصارية والقدرة على حسم المباريات.

 

2_رحيل دييجو كوستا تزامن مع إصابة قوية لإيدين هازارد منعته من خوض بداية الموسم ليبدأ الفريق منقوص من أهم عنصرين قاداه للفوز بالدوري الموسم الماضي مع خسارة ماتيتش القوية في الصيف لصالح مانشستر يونايتد

 

3_الموسم الماضي إمتلك الدفاع الأقوى بلويز كليبرو خلفي أو ليبرو وسط الملعب مع كاهيل وأزبلكويتا ومع الميركاتو الصيفي توقع كونتي تدشين صفقات كبرى وإهدائه إياها لينافس ولكن الغدارة فشلت في تدشين صفقات كبرى بإستثناء موراتا .

 

4_كونتي يلام لأنه أيضا في السوق لإنه إستسلم للإدارة وتعاقد مع لاعبين من المفترض جودتهم ولكنهم لن يكونوا ملائمين للفريق مثل باكايوكو وزاباكوستا ورودجير وجميعهم جيدين ولكن كانت هناك خيارات أفضل ولكن كونتي إنهمك بالصراع مع الإدارة في الوقت الذي إنفرط منه الفريق البطل بسهولة.

 

5_ كونتي لديه عيب خطير جدا وهو إنه لايستطيع العمل تحت ضغوطات فهو يكون مثاليا عندما لايطلب منه أي إنجاز لذا نجح مع اليوفنتوس ولكنه في نفس الوقت فشل في إبرزا يوفنتوس أوروبيا حتى في الدوري الأوروبي موسم 2013_2014 خسره بسهولة من بنفيكا في نصف نهائي المسابقة التي كان من السهل الحصول عليها خصوصا وإن النهائي كان سيقان في اليوفنتوس آرينا.

 

6_كونتي واجه تلك العقبة مع كل المشاكل التي تحدثنا فيها واجهته مشكلة التركيز في البطولات المختلفة ومع خسارة الفريق العديد من النقاط في بداية الموسم إنتهت آمال الفريق تماما.

 

7_ كونتي أخطأ كثيرا بإنتقاد الإدارة لأنه بذلك أفقد الفريق الثقة في نفسه حتى صفقات الشتاء مثل باركلي وإيميرسون وجيرو لم يدافع عنها بالكيفية ومع خروج باتشواي الغير مبرر لأنه كان يستطيع الحفاظ على اللاعب وإن كان الرأي الآخر وربما يكون صحيحا أيضا هو إن باتشواي رفض أن يكون ظلا مع إمكانية اللعب أساسيا في دورتموند وضمان اللعب مع منتخب بلجيكا في المونديال.

 

8_الصحافو تتحدث عن سيناريو إقالة كونتي وإن كان سيكون قرار صعب جدا في هذا التوقيت قبل مباراة برشلونة في دوري أبطال اوروبا ولكن يبقي كونتي واحدا من أهم المدربين في العالم وربما لو قامت الإدارة بحماية كونتي كما طلب ربما تنفجر قدرات اللاعبين أمام برشلونة فالفريق ليس سيئا كأفراد ولكن كمجموعة الفريق ليس بالصورة المثالية كما كان في الموسم الماضي.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024