• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لهذا السبب …مستحيل أن ينافس أتلتيكو مدريد برشلونة إلا في حالة واحدة !

هاي كورة_ إنتصر أتلتيكو مدريد على فالنسيا بهدف مقابل لاشي في الجولة 22 من الليجا عن طريق أنخل كوريا وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح المباراة.

 

1_ سيميوني كالعادة  طبق طريقة 4_4_2 ولكن هذه المرة أشرك ساؤول وكوكي كمتوسطين ميدان وكوريا جناح أيمن وكاراسكو يسارا .

 

2_مارسيلينو كان مضطرا لتشكيلته بسبب وجود مباراة ضد برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا.

 

3_ فالنسيا قدم مباراة كبيرة وليست سيئة كما يصور الإعلام .

 

4_ أتلتيكو مدريد قدم مباراة جيدة جدا وليست كما يصفها جماهيره أيضا.

 

5_المباراة كانت عنيفة بدنيا وهذا طبيعي بين الثاني والثالث على الترتيب.

 

6_الحكم لم يستطيع أن يحزم المباراة .

 

7_دفاع أتلتيكو مدريد الدفاع الأفضل في العالم بمنافسة اليوفنتوس.

 

8_ عدم مشاركة جابي جعل زمن الهجمة أطول مع فالنسيا لأن كوكي وساؤول لايتطيعا الدفاع بطريقة مثالية وهذه كانت غلطة كبيرة فيا لتشكيلة من سيميوني.

 

9_في كل مباراة نؤكد على قيمة إشراك خوان فاران كظهير أيمن وجعل فيرساليكو ظهير أيسر بدلا من وضع لوكاس في الرواق الأيسر والإستفادة به في الدفاع أو عندما يعود فيليبي لويس ظهير أيسر ويصبح فيرساليكو ظهير ايمن وهذا عندما حدث أتلتيكو قدم دقائق رائعة.

 

10_سيميوني كان سيء الحظ بخروج سافيتش وجودين للإصابة وبالتالي لم يكتلك سوى تغيير واحدة وأعاد لنا سيميوني العبقري الذي كان يدشن تغييرات رائعة عندما أدخل فران .

 

11_سيميوني بإشراك جابي فإنه غير الطريقة ل 4_3_2_1 …الفريق قدم مباراة رائعة جدا  ويجب على سيميوني أن يطور اللعب على طريقة 4_2_3_1 …حينها سيتغير شكل أتلتيكو كثيرا.

 

 

12_أتلتيكو مدريد مليء بالخيارات الرائعة والمميزة جدا ولكن سيميوني للأسف جرف تلك الخيارات وليس أمامه سوى الحفاظ على المركز الثاني في الليجا والمنافسة في الدوري الأوروبي.

 

 

13_فالنسيا مؤكد عاني بشدة من مواجهة أقوى فرق أسبانيا في إسبوع …مارسيلينو مدرب رائع وإذا توفرت معه بدائل أكثر سيزداد بريق فالنسيا …مباراة برشلونة لن تكون سهلة على الفريق الكتالوني.

 

 

14_سيميوني مع اتليتكو مدريد في جميع البطولات قاده 353 مباراة إنتصر 217 مرة وتعادل 78 مباراة وخسر 58 مباراة ب185 كلين شيت وسجل معه الفريق 603 هدفا وسكن مرماه 252 هدفا .

 

12_ أتلتيكو مدريد هذا الموسم لعب 34مباراة إنتصر18 مرة وتعادل12 مباراة وخسر4مباريات وسجل51 هدفا وسكن مرماه 18 ب 20 كلين شيت

 

 

 

 

13_فالنسيا لم يسدد على المرمى ضد أتليتيكو مدريد في مباراتين في الليجا هذا الموسم…كان يسدد على المرمى في كل مبارياته الأخرى في كل البطولات هذا الموسم.

 

14_ كوريا لاعب ممتاز جدا لكنه عشوائي ويجب على سيميوني أن يعمل معه وسيصبح وقتها من أفضل لاعبي العالم .

 

15_أنخيل كوريا سجل 6 أهداف في  الدوري هذا الموسم

 

16_الخسارة الخامسة على التوالي لفالنسيا في كل المسابقات

 

17_لنكن منطقيين أتلتيكو مدريد لايمكنه مجاراة برشلونة …البرسا لديه أربع مباريات سهلة مقبلة قبل مواجهة أتلتيكو …أتلتيكو سيواجه إشبيلية وبلباو في تلك الفترة …سيكون من شبه المستحيل أن ينافس أتلتيكو برشلونة إلا في حال تخطيه تلك الفترة بسلام.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024