• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيميوني يطلق تصريح غريب ضد كوكي …سيميوني يدمرالمنطق دون أن يشعر!

هاي كورة_ أكد دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي بعد فوز أتلتيكو مدريد على لاس بالماس بثلاثية نظيفة في الجولة 21 من الليجا بأن سبب تغيير كوكي  رغبته في تسريع نسق الفريق وهذا جعل الفريق أقوى الشوط الثاني.

 

سيميوني يدمر المنطق فهو مصر على إشراك كوكي كجناح أيسر وهو لايجيد اللعب في هذا المكان ومرارا وتكرارا في هاي كورة نحذر من إستمرار سيميوني يفكر بهذه الطريقة فكيف يطلب من كوكي تسريع الأداء وهو يلعب في مركز منافي للمنطق.

 

سيميوني الشوط الثاني عندما لعب بطريقة 4_2_3_1 وأشرك جريزمان في مركز الجناح الأيمن وكاراسكو في الرواق الأيسر وفي الامام توريس ومن خلفه كوريا الأداء تسارع لأن هذه هي الطريقة التي يجب أن يلعب بها الفريق في بعض المباريات وكوكي يجب أن يلعب في وسط الملعب وساؤول يلعب في الرواق الأيمن أو فيتولو ويلعب جريزمان ودييجو كوستا في المقدمة .

 

سيميوني من الممكن أن يستغل كوكي في مركز وسط الملعب بجوار بارتي أو جابي أو يصر على التعاقد مع لاعب وسط ميدان دفاعي إن أراد إصلاح حال الفريق ومن الممكن أن يكون كوكي ثالث وسط الملعب …الحلول مفتوحة أمام سيميوني ولكنه لايزال يصر على الكبر وفي النهاية يتهم اللاعبين بانهم السبب…كوكي إذا إستمر بهذه الوضعيىة سيطلب الرحيل وهذا من حقه وسيخسر أتلتيكو أحد أعظم لاعبوه في السنوات الماضية لأن سيميوني يواصل العناد مع المنطق.

 

أكبر مشكلة تصيب سيميوني الىن هو الشك في قدراته من كثر الحديث عن إنه لايكسب إلا بالدفاع فرر تغيير فلسفته التي مكنته من المكسب ومع توالي الهراء في طرق اللعب والتشكيلات باتت عقيدة ثابته عند سيميوني …أتلتيكو مدريد حاليا مليء بالعناصر الرائعة وتستحق طريقة إدارة أفضل من الطريقة التي ينتهجها سيميوني الآن .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024