• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي يتغزل بفالفيردي عقب الفوز على إسبانيول

هاي كورة – أثنى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني على المدرب ارنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا وبما يقدمه رفقة الفريق خلال الأونة الأخيرة.

ونجح برشلونة في بلوغ نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عقب فوزه على إسبانيول بهدفين نظيفين بمباراة الإياب على ملعب كامب نو وهي المباراة التي شهدت تألق كبير للبرغوث الأرجنتيني.

وخلال تصريحات صحيفة قال ميسي: “لحسن حظنا سارت الأمور على ما يرام وإجتزنا إختباراً صعباً أنا سعيد بما تسير عليه الأمور وهناك طريقاً طويلاً يجب أن نقطعه لدينا نفس هدف كل موسم وهو محاولة التتويج بجميع البطولات”.

وعن كوتينيو وياري مينا صفقتي برشلونة الجديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري قال: “لقد حاولنا ضم كوتينيو في الصيف ونجحنا بضمه هذا الشتاء ورحل ماسكيرانو ليحل ياري مينا محله وأنا سعيد بالطبع لأنهم معنا”.

وعن فالفيردي قال: “كان واضحاً منذ البداية قال ما يريد وتكيفنا معه لم يكن مختلفاً عما نقوم به من قبل لقد جعلنا أقوى دفاعياً ولدينا لاعبين لديهم حلولاً كثيرة لحل المباريات المعقدة”.

وحول سياسة التدوير بالمباريات قال ميسي: “أتعامل مع الموقف بشكل طبيعي وبهدوء شديد ما يقرره المدرب يجب تنفيذه وليس لدي أزمة مع سياسية التدوير”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024