• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يعطي الماركا والآس درسا قاسيا…ضرب كل العصافير المدريدية بتصريح واحد !

هاي كورة_ نجح البرتغالي جوزيه مورينيو في أن يضرب الكثير من العصافير بتصريح واحد أطلقه على هامس تجديده للعقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2020 عندما تحدث عن ريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير ماجناه مورينيو اليوم.

 

1_ مورينيو  قال عندما تم سؤاله عن ريال مدريد ” اعتقد مع الوضع الحالي للريال انا اخر شخص ممكن ان يضيف الوقود للنار. رونالدو كل مدرب يريده ،واعتقد اكثر من يريده هو زيدان في ريال مدريد.”

 

2_ رونالدو أولا أعطى الماركا والآس درسا قاسيا حول حب وإحترام ريال مدريد ففي الوقت الذي من المفترض ان تدافع الصحيفتين عن ريال مدريد يدمراه بتصريحات وأخبار كاذبة للربح المالي فقط دون النظر للكيان الذي صنع شعبيتهما من الأساس.

 

3_ مورينيو عاني كثيرا من الويلات بسبب كشفه للماركا والآس طوال فترة تدريبه للريال ومؤكد إنهما كانتا السبب الرئيسي وراء رحيله بنشر أكاذيب ضده ومساعدتهما لكاسياس الذي أبعده مورينيو عن الفريق بعدما إكتشف إنه الجاسوس الأهم لهما في غرفة خلع الملابس.

 

4_ مورينيو خرج من ريال مدريد بسبب معادة راموس ورونالدو وبيبي له بعدما وقفوا بجوار كاسياس في ازمته وتصديقهم شائعات الصحافة وخرج من ريال مدريد بشكل لايليق لماقدمه للنادي في ظل مقاومته للجيل الاعظم في تاريخ برشلونة .

 

5_ مورينيو كان بسهولة يستطيع ضرب ريال مدريد في مقتل ويرد الصاع صاعين ولكن لانه ذكي ولأنه حاول عمل شيء جيد للنادي رفض الحديث بسوء بل ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.

 

6_ أولا أعاد لجمهور ريال مدريد الذي يحبه ولبيريز الخيط الذي قد يجعله مدربا لريال مدريد في المستقبل مرة أخرى.

 

7_ حافظ على علاقته الجيدة مع زيدان.

 

8_ أعاد الحياة للعلاقات بينه وبين رونالدو على أمل أن يتعاقد معه لليونايتد الصيف المقبل حيث تحدث عن أهميته كلاعب وإنه قادر على إنتشال الريال من كبوته.

 

9_حتى لو كانت نيته تأجيج النار في ريال مدريد وهذه نوايا لايمكن أن نعرفها فأنه بذكاء جرح قلب بيريز وذكره بأن طريقته في تغيير المدربين ربما تصنع نجاحات لفترة قصيرة ثم تنقلب ضده .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024