• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قدم مورينيو لمانشستر يونايتد حتى يتم التجديد له ؟

هاي كورة_ أعلن  مانشستر يوناتيد  تجديد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو حتى صيف عام 2020 مع وضع بندا بخيار التجديد لمدة عام إضافي ,وسوف نستعرض معا الأسباب التي جعلت مانشستر يونايتد يصر على تجديد عقد البرتغالي.

 

1_مانشستر يونايتد يدرك قوة مورينيو الفنية والإعلامية وسيكون من الصعب التعاقد مع مدرب بقيمته قادرة على منافسة فرق البريمير ليج في ظلة قلة الأسماء الكبيرة فعلا في عالم التدريب.

 

2_بقاء مورينيو سيجعل نجوم الفريق متأكدين بأن المدرب مستمر وإنه المتحكم في الأمور الفنية والإدارية داخل الفريق وإنه في حال التراخي سيبقي هو وسيرحل من يراه غير لائق للفريق.

 

3بعد التعاقد مع ألكسيس سانشيز فإن الإدارة ترسل رسالة للاعب بأن من إختاره سيبقي فترة طويلة في النادي وهذا خبر يطمئن اللاعب على مستقبله ومستقبل الفريق.

 

4_ تعطي ثقة لمورينيو في أن يركز فقط بالفريق ويواصل تطوير الفريق والتركيز على تحقيق لقب الدوري الغائب من 2013.

 

5_مانشستر يونايتد مل من تغيير المدربين بعد الإخفاقات ويريد أن يحافظ على مدرب كبير ليقترب من الذي دشنه السير أليكس فيرجسون في حقبة الأمحاد.

 

6_ مورينيو طور بشدة أشلي يونج ولينجارد وعلى عكس التوقعات قدم ماتا بشكل جيد جدا.

 

7_ مورينيو إسم عظيم في عالم التدريب وضمان حقيقي لجذب النجوم مثلما حدث مع بوجبا وألكسيس سانشيز.

 

8_مانشستر يونايتد الموسم الماضي أحرز كأس الدرع الخيرية وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالإضافة للدوري الأوروبي في أولى مواسمه مع مانشستر يونايتد وتأهل للدوري الأوروبي وحقق المركز السادس.

 

9_ هذا الموسم حتى الآن الفريق في المركز الثاني وتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا …العمل يتقدم ولكن يبقي لايزال الفريق في طور تطوير طريقة اللعب وإبعاد العناصر الأضعف وهذا لن يتم إلا ببقاء المدرب.

 

10_ تغيير المدربين بإستمرار سيورث للاعبين التراخل والفشل والكسل ولن يساهم أبدا في صناعة فريق جيد

 

11_ مانشستر يونايتد مع مورينيو خاض 99 مباراة إنتصر 61 مباراة وتعادل 23 مباراة وخسر 15 مباراة وسجل معه اليونايتد 176 هدفا وسكن مرماه 70 هدفا .

 

12_ مانشستر يونايتد أنفق في عهد مورينيو 418 مليون يورو وباع نجوم بقيمة 98 مليون يورو …فهل ستستمر ثقة النادي في الإنفاق إنصياعا لرغبات المدرب البرتغالي؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024