• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 كونتي: لا يمكننا منافسة قطبي مانشستر .. لقد أصبحوا خطراً على العالم

هاي كورة – أشار المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي إلى أن صفقة إنتقال سانشيز تعد دليلاً على أن ناديه ليس قادراً على منافسة قطبي مدينة مانشستر “اليونايتد والسيتي”.

 

وقال كونتي خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً :”بهذه اللحظة أعتقد أن هناك فريقين فقط في هذا الدوري في المقدمة بينما البقية عليهم القتال والمنافسة على مراكز دوري الأبطال، الموسم الماضي قمنا بعمل مذهل وحققنا معجزة والموسم الحالي دليل ان ما حققناه الموسم الماضي كان معجزة”.

 

وأضاف المدرب الإيطالي خلال تصريحاته قائلاً :”الآن علينا أن نقاتل بالعمل، الموسم الماضي حققنا اللقب ووصلنا إلى نهائي الكأس وحققنا أرباحاً وصلت إلى 50 مليون يورو، كما أننا حققنا أرباحاً طائلة من الميركاتو، لا أحد يعترف بذلك، هذا لم يكن يحدث في الماضي”.

 

وتابع كونتي قائلاً :”الآن بالطبع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في مكان آخر بعيد عن الاخرين، بالنسبة لنا في تشيلسي الآن علينا أن نبني ونصنع أساس قوي من أجل أن ننجح، بالعمل وليس بالأموال”، مُضيفاً :”لم ندخل أبداً في سباق الحصول على سانشيز، خاصةً بسبب الراتب، فقط ناديين بإمكانهم دفع مثل هذا الراتب -500 ألف جنيه استرليني إسبوعيا-، لكن إن كنت ترغب بضم لاعب مثله عليك أن تواجه الواقع”.

 

وإختتم أنطونيو كونتي تصريحاته القوية والصادمة لجماهير البلوز بقوله :”الآن ليس من السهل التفكير في إنهاء الموسم ونحن متفوقين على قطبي مانشستر في جدول الترتيب، لإنهم يواصلون التحسن واستثمار كم هائل من الأموال، لذلك إذا واصلت الفجوة في الاتساع معهم، كلا الناديين لن يكونا خطر على البريمرليج فحسب بل على العالم أيضاً، إنهم يستثمرون أموالاً طائلة بدون توقف”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024