• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يتاجر بإصابته ويلتقط السيلفي…يحب نفسه أكثر من ريال مدريد !

هاي كورة _ على الفور بعدما استخدم كريستيانو رونالدو هاتف الطبيب ليرى مدى قوة إصابته في الرأس بعد التدخل العنيف من لاعب ديبورتيفو عندما سجل هدفه الثاني ظهر جدل كبير حول إن رونالدو يتاجر بإصابته وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل المثيرة حول تلك الإصابة وماحدث.

 

1_لأنه كريستيانو رونالدو فأي لقطة يظهر فيها تشهد جدل كبير وإنقسام بين محبية وكارهيه …. لما لا فهو أكثر من حصد الكرة الذهبية خمسة مرات بالتساوي مع إسطورة برشلونة ليونيل ميسي.

 

2_رونالدو بالطبع لم يلتقط سيلفي أو يقوم بإعلان تسويقي جديد …إصابة قوية للغاية ونزيف ودم ساخن ينسكب على وجهه من الطبيعي أن يشعر بالهلع والخوف .

 

3_ أولا سيخاف من أن تكون القطع كبير وسيحتاج لعملية لكي يتوقف النزيف.

 

4_ سيخاف أن يبتعد عن المباريات لفترة بسبب إصابته وهو حاليا مالبث أن سجل هدفين وتخلص من حالة سوء الطالع وسوء مستواه التي ضربته في الفترة الماضية بعد كأس العالم للاندية.

 

5_رونالدو مثله مثل البشر طبيعي سيخشى على شكل وجهه خصوصا وإن علامته التسويقية ترتبط كثيرا بشكله وليس هنا مجال للحديث إنه كسب شهرته بسبب شكله فملايين البشر يتمتعون بالوسامة ولكن من منهم حصد كل هذه الإنجازات مثله؟

 

6_الكثيرون تغافلوا قيمة الهدف الذي سجله رونالدو …أولا هدف صعب للغاية حيث غامر بوجهه من أجل تسجيل هدف سادس في مباراة منتهية كما إنه سجل هدف أي إنه لايحتاج هذا الهدف ولكن روح الإصرار التي لديه هي من تستحق السيلفي وهي من تستحق أن نتحدث عنها وليس عن الجرح.

 

7_ صور الجرح التي ظهرت بعد المباراة تؤكد إنها تستحق أن يقلق فهي كانت قريبة من عينه والتي كانت ستتضرر بشكل كبير لو كان الجرح

 

8_الجميع تغافل إن رونالدو بات أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى طوال التاريخ بـ375 هدف وذكر فقط هذه الأشياء ….

 

9_ السؤال لمن يقول إن رونالدو يبحث عن الشهرة وتعاطف الجميع معه …هل يحتاج رونالدو لشهرة …إذا لم تشفع إنجازاته وأهدافه ليتعاطف معه الكثيرون …فهل ستكون تلك الإصابة وهذه الدماء هي سبب تعاطف الجميع معه ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024