• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد خسر صفقة كيبا …الكواليس الكاملة !

هاي كورة_بمجرد الإعلان عن تجديد أتلتيك بلباو عقده مع حارس مرماه كيبا وهذا ماسردنا تفاصيله في تقرير سابق بدأ الجدل حول إن ريال مدريد خسر صفقة التعاقد مع الحارس الشاب وسنكشف لكم تفاصيل ماحدث .

 

1_ ريال مدريد أراد التعاقد مع كيبا منذ نوفمبر الماضي بناءا على رغبة شخصية من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كي يكرر تجربة برشلونة الناجحة بالتعاقد مع برافو وتير شتيجين في صيف 2014.

 

2_زيدان كان متحفظ لأنه يرى إن هناك أولويات أخرى تستحق التدعيم كما إن 20 مليون يورو تدفع لحارس سينتهي عقده بعد ستة أشهر شيء غريب والفريق قادر على التعاقد معه مجانا بنهاية الموسم وكيلور نافاس وكاسيا موجودين قادرين على حراسة مرمى ريال مدردي كما حدث في الموسمين الماضيين وحقق الفريق تسعة ألقاب بتواجدهما سويا.

 

3_فلورنتينو بيريز لم يكن يعارض التعاقد مع كيبا ودفع الشرط الجزائي المقدر ب20 مليون يورو كي لايخسر علاقاته مع إدارة أتلتيك بلباو .

 

4_زيدان غضب من قرب التعاقد مع كيبا وأصر على إحراج بيريز في مؤتمر صحفي بأنه لايحتاج لحارس مرمي.

 

5_ كيبا شعر بذلك وإنه إذا جاء في يناير سيفقد فرصته في اللعب وربما يخسر مكانه في حراسة مرمى منتخب أسبانيا كحارس إحتياطي لدي خيا فقرر أن يبقي مع بلباو ولايجدد عقده كي يضمن رحيله بنهاية الموسم لريال مدريد.

 

6_ أتلتيك بلباو رفض مشاركة كيبا أساسيا بدون أن يجدد عقده وبالتالي مؤكد لن ينضم للمنتخب الأسباني في المونديال .

 

7_كيبا جدد عقده مقابل شرط جزائي ب 80 مليون يورو وبالطبع لن يقوم ريال مدريد بدفع هذا المبلغ …{بما يكون هناك أكثر من رؤيا الآن.

 

8_ أولا ربما كيبا حصل على ضمانات قوية من الإدارة ببيعه مثلا في الصيف مقابل 30 مليون يورو لريال مدريد ووقتها بلباو سيربح وربما يكون الإتفاق تم بين بيريز وإدارة بلباو على التعاقد مع اللاعب في الصيف حتى لايتهمه أعضاء  النادي والجماهير بتهمة إهدار الأموال في صفقة مجانية وهذا إحتمال قد يكون وارد جدا.

 

9_ كيبا هذه الفترة مصاب وبالتالي زيدان خشي من أن يأتي مصاب ولايشارك لذا فإن المؤكد حاليا إن ريال مدريد كان بإمكانه التعاقد مع كيبا ولكن تأجلت أو إنتهت فرص الصفقة تماما برغبة من زيدان ولم يتدخل بيريز فنيا كي لايؤثر أكثر على تماسك الفريق في هذه الفترة الحاسمة من الموسم.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024