• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الضغط يزداد على باريس سان جيرمان من ريال مدريد وبرشلونة … يدفع ثمن خطف نيمار ومبابي !

هاي كورة_على الرغم من النجاحات الفنية الكبيرة لباريس سان جيرمان وحذبه لكبار نجوم العالم في المواسم الماضية ولكن تبقي مشاريعه قابلة للتحطم في أي وقت وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل المثيرة للجدل التي ظهرت صباح اليوم.

 

1_الفرق الأوروبية الكبرى في أوروبا مثل ريال مدريد واليوفنتوس وبرشلونة وبايرن ميونيخ من خارج فرق البريمير ليج ضغطت بقوة على الإتحاد الأوروبي من أجل مواجهة الغول الإقتصادي الكبير للفريق الفرنسي.

 

2_باريس بات خطرا داهما عليهم في ظل إرتفاع نفقات كرة القدم بشكل مخيف نظرا لأن باريس مع فرق البريمير ليج تدفع أموال ضخمة في السوق جعلت كبار فرق أوروبا غير قادرة على القيام بتعاقدات كبيرة.

 

3_المشكلة ليست فقط في قيمة الصفقات بل في خسارة كبار نجومهم في المستقبل القريب لإرتفاع سقف الرواتب بصورة مبالغ فيها مقارنة بفرق الدوري الإنجليزي وباريس سان جيرمان.

 

4_ الفرق الإنجليزية تتمتع بحماية كبرى من الصحافة والميديا الإنجليزية كما إن غراقة إنجلترا تجعل من الصعب مواجهة فرق إنجلترا خصوصا وإن أعرف فرق الدوري بدأت تعاني أيضا في الإنفاق في الفترة الماضية.

 

5_الإتحاد الأوروبي بالفعل خلال الأيام المقبلة سيعلن عن شروط قاسية لتطبيق قواعد اللعب النظيف الموسم المقبل بحسب زعم الصحافة الأسبانية حيث ينوي الإتحاد الأوروبي إعداد مشروع يجعل الفارق بين البيع والشراء (عجز موازنة الاندية لاتتخطي ال 100 مليون يورو ) وهذا قد يضطر باريس سان جيرمان على بيع لاعبين بقيمة 200 مليون يورو في الصيف لمواجهة خطر إنتهاك قواعد اللعب النظيف.

 

6_الويفا سيضع أيضا شرط قاسي جدا بجعل الأندية ملتزمة بقائمة تضم 25 لاعبا محترفا فقط وهذا قد يهدد مانشستر سيتي وتشيلسي بالأخص الذين يمتلكان  50 أو 60 لاعبا محترفا منتشرين في أوروبا حيث يقوم النادي بإعارة نجومه الشبان من أجل بيعهم فيما بعد..ربما سيقوم الإتحاد الأوروبي وضع مهلة للفرق التي تمتلك إعارات كثيرة في تصريف تلك الغعارة فى مهلة بحد أقصى عامين لتوفيق اوضاعها …ربما هذه ستكون ضربة إقتصادية كبرى للفرق التي تنتهج سياسة تشيلسي ولكنها ستظبط السوق بشكل كبير في المستقبل فالفرق لن تقوم بالهيمنة كما في السابق وسيقلل الأسعار لأن الفرق لن تستطيع التعاقد سوى مع من تحتاجه فقط.

 

7_ الصحافة المدريدية مؤكد تريد إرباك باريس قبل القمة المنتظرة ضد ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والصحافة الكتالونية أيضا تضغط بقوة لمعاقبة باريس على صفقة نيمار وربما ستكون شروط الإتحاد الاوروبي المقبلة من أجل الحد من هيمنة باريس ومانشستر سيتي المالية ولكن نشرنا في تقرير سابق جميع أوضاع باريس سان جيرمان المالية السابقة وأكدنا إن النادي قادر على تجاوز الأزمة جيدا ولن يكون مضطرا لبيع نيمار ومبابي.

 

 

8_ باريس سيقوم ببيع لوكاس مورا ودي ماريا أو دراكسلر أو فيراتي لعدم السقوط في فخ قوانين اللعب النظيف أو تحدث مفاجأة برحيل نيمار أو مبابي في الميركاتو المقبل لأي ظروف ما فنية ونفسية لأحد اللاعبين وبالتالي فإنه في هذه الحالة لن يتأثر باريس سان جيرمان بالقواعد الجديدة وسوف نوافيكم لحظة بلحظة بالتفاصيل .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024