• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حكم مشكلة السوبر ضد رونالدو يواصل كوارثه ضد العاصمة الأسبانية مدريد !

هاي كورة_ شهدت مباراة أتلتيكو مدريد ضد جيرونا التي إنتهت بهدف مقابل هدف في الجولة ال 20 من الليجا أحداث تحكيمية فاضحة للغاية بالطبع هناك العديد من الاخطاء الفنية الكبيرة من دييجو سيميوني وسوف نستعرضها لاحقا لكن ماحدث اليوم كان حديث الصحافة الأسبانية.

الحكم ريكادو دي بورجوس حرم أتلتيكو مدريد من ثلاثة ضربات جزاء صحيحة بين شوطين المباراة بجانب قراراته العكسية المستمرة ضد أتلتيكو مدردي وسط صافرات الإستهجان من الجماهير وغضب شديد من المدرب دييجو سيميوني .

بورجوس هو بطل واقعة ذهاب السوبر الأسباني الذي طرد كريستيانو رونالدو وإرتكب الكثير من القرارت الغريبة في المباراة وهذا جعل جماهير أتلتيكو مدريد تتسائل هل هذا الحكم يحكم فقط ضد فرق العاصمة الأسبانية مدريد.

الغريب إن أتلتيكو مدريد تعرض للظلم التحكيمي أيضا في مباراة الذهاب ضد جيرونا الذي يلعب للمقاطعة الكتالونية وتم حرمانه من ضربة جزاء صحيحة لجريزمان بل إن الحكم مونتويرا قام بطرد جريزمان وقتها ومسلسل الأخطاء التحكيمية مستمر في كل جولة تقريبا ضد أتلتيكو مدريد الذي لو حصل على حقه التحكيمي لربما كان منافس أكثر جدية على اللقب ولكن حاليا الليجا إنتهت بتفوق برشلونة المستمر بالإضافة للأخطاء التحكيمية التي جعلت المسابقة كارثية وبدون طعم .

تقنية الفيديو إذا لم تدخل حيز التنفيذ الموسم المقبل فإن الجميع ينصرف عن مشاهدة الدوري الأسباني لأنه ليس منطقيا أن نشاهد مسابقة بهذا الكم الهائل من الأخطاء التي تجعل المنافسة بدون طعم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024