• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جريزمان إلى ريال مدريد ورونالدو إلى برشلونة !

 

هاي كورة_حالة جدل غير طبيعية تحدث للمرة الأولى في سوق الإنتقالات الشتوية فدائما الشتاء كان هادئا إلا من بعض الصفقات النادرة ولكن شتاء 2018 كان مشتعلا خصوصا بعد صفقات برشلونة المدوية وسوف نستعرض معا بعض الإرهاصات الخاصة التي تكشف تناقضات الصحافة الأسبانية الآن.

 

1_ السبورت تؤكد إن جريزمان إتفق مع برشلونة للتعاقد مع الفريق في الصيف وإن برشلونة ربط اللاعب بغرامة في حال عدم إتمام الصفقة.

 

2_ ماتقوله الصحيفة الكتالونية غير صحيح لأن جريزمان لايجبره شيئا على التوقيع على شرط أن تكون هناك غرامة لأنه ليس لاعب صغير بل إنه من أفضل لاعبي العالم.

 

3_ طريق الوصول لجريزمان واضح إام التوقيع معه في الشتاء ودفع 200 مليون يورو وهو أمر شبه مستحيل وإما في الصيف سيصبح قيمة الشرط الجزائي 100 مليون يورو سواء تألق أو خفت بريقه في مونديال 2018.

 

4_ أتلتيكو مدريد إشتكى برشلونة للفيفا بحجة التفاوض مع اللاعب دون إستئذان النادي المدريدي والعلاقات تبدو سيئة بين الطرفين.

 

5_ هناك البعض يؤكد إن هذه لعبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لتهدئة الرأي العام بالنسبة لعشاق أتلتيكو مدريد كي لايثوروا من فكرة رحيل جريزمان للفريق المنافس وإن برشلونة إتفق مع أتلتيكو أن يترك له صفقة رودري نجم وسط فياريال الملقب ببوسكيتس الجديد في مقابل حصول أتلتيكو مدريد على 100 مليون يورو مقابل بيع جريزمان لبرشلونة في الشتاء.

 

6_ الصحف الكتالونية تشير لأن جريزمان سيحصل على القميص رقم 7 في برشلونة ومن المؤكد إن جريزمان سيأتي لبرشلونة على ضمانات اللعب أساسيا وبالتالي قدوم جريزمان معناه رحيل لويس سواريز الذي بدأ يكبر وبدأت حركته تقل بشكل ملحوظ.

 

7_ جريزمان لن ياتي وهو غير ضامن مكانه كأساسي لذا فإن الماركا أكدت بأن أتلتيكو مدريد مستاء من برشلونة فعلا وربما سيتفق مع ريال مدريد على الحصول على 100 مليون يورو نظير بيع جريزمان لريال مدريد وربما ريال مدريد يعطيه صفقة تبادلية في المقابل لتلطيف الأجواء .

 

8_الصحف المدريدية والكتالونية تعيش فترات من التخبط وإثارة الجدل وقد نرى في الفترة المقبلة بعض المصادر التي ستشير لأن الرقم 7 محجوز لكريستيانو رونالدو في برشلونة .

 

9_ قد نصدق مثل هذا الخبر لو إن رونالدو سيرحل عن ريال مدريد مجانا ولكن الشرط الجزائي في عقد رونالدو باهظ وبالتالي هذا سبب يجعلنا لانفكر أبدا في وصول رونالدو لبرشلونة على الرغم من إن حلم وجود رونالدو وميسي في فريق واحد قد يجعل الفكرة في حال إتمامها الأكثر صخبا في تاريخ اللعبة.

 

10_الموسم في نصفه الثاني سيكون مثير للغاية وشاق وممتع وبناءا على ماسيحدث فيه من نتائج قد تنقلب لعبة السوق تماما ونحن سنوافيكم دائما بأدق الأخبار وأكثرها منطقية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024