• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنتقال نيمار لريال مدريد …تفاصيل جديدة !

 

هاي كورة_ الصحافة المدريدية والباريسية تتحدث بإستمرار عن إن هناك صفقة تطبخ خلف الكواليس بشأنها يتم إنتقال نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان لريال مدريد وسوف نستعرض معا التفاصيل الجديدة التي أثارتها صحيفة الماركا المدريدية.

 

1_ريال مدريد تلقى بالفعل تأكيدات على إن نيمار ليس سعيدا بالشكل الكافي في العاصمة الفرنسية باريس .

 

2_الماركا تؤكد إن الدوري الفرنسي ليس جذابا للاعب كما إنه يشعر بأن كافاني هو النجم الأول للفريق وينال تعاطفا كبيرا من قبل عشاق الفريق نظرا لثبات مستواه طوال فترة كبيرة كما إنه الهداف التاريخي للنادي الآن.

 

3_ الجماهير ترى في نيمار اللاعب الذي يتكبر دائما على الفريق وبالتالي فإنه ليس سعيدا هناك …هذه تأكيدات ورؤيا الماركا الأسبانية.

 

4_فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يدرس بهدوء الصفقة وتكاليفها وترتيباتها بالفعل ولكنه يصطدم بأكثر من عقبة وهذا رأي أيضا باقي مجلس إدارة النادي.

 

5_ المحيطين ببيريز يؤكدون إن ريال مدريد لن يحارب نادي بل سيحارب دولة قطر التي ترعى باريس سان جيرمان وخسارة نيمار في هذا التوقيت ستكون ضربة سياسية للدولة في ظل خلافات سياسية كثيرة تحيط بها .

 

6_اللاعب ليس وفيا سوى لأبيه وللمال وهذا يتنافى مع تقاليد ريال مدريد وإصرار بيريز أن يضع دائما سقف للرواتب والإعتماد على شعبية النادي وجماهيريته ورغبة الجميع في إرتداء القميص.

 

7_ القضية ليست في بقاء رونالدو أو رحيله مع وصول نيما ولكن في باقي أفراد الفريق الذين بالطبع ستنتابهم غيرة كبيرة من إن نيمار سيتقاضى على الأقل 30 مليون يورو وعندما كان رونالدو يتقاضى أكثر منهم فرونالدو هو اللاعب الأهم في العالم مع ميسي ولديه تاريخ عظيم كما إنه تدرجت رواتبه حسب قيمته وأهميته ولن يستطيع أحد التذمر من ذلك ولكن حتى الآن نيمار ليس اللاعب الأفضل في العالم وبالتالي فإن نجوم بقيمة مودريتش وكروس وإيسكو سيتذمرون بشدة وهذا سيقتل غرفة خلع الملابس تماما.

 

8_ هناك إيمان كبير من الكثير من أعضاء مجلس الإدارة إن صفقة نيمار ستكلف النادي نصف مليار يورو برواتبه بسمسرة والده وهذا المبلغ كفيل بإتمام 3 صفقات من العيار الثقيل كما إن مبابي زميله في باريس قد يكون خيارا مثاليا لصغر عمره كما إنه لن يتضخم راتبه مثل نيمار مع هازارد وصلاح وإيكاردي فإن الخيارات متاحة ولكن الاهم تحديد إستراتيجية واضحة للفريق في وجود زيدان أو من عدمه وبالتالي فإن قضية إنتقال نيمار لريال مدريد تبدو معقدة للغاية.

 

9_الماركا ربما تريد إثارة قضية نيمار الآن لإثارة بلبلة كبيرة داخل باريس سان جيرمان قبل معركة ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا ضد ريال مدريد وبالتالي تهزم باريس نفسيا قبل المواجهة فنيا وهذا أيضا وارد وسوف نوافيكم بتفاصيل تلك القضية لحظة بلحظة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024