• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس العلاقة المضطربة بين رونالدو وريال مدريد حاليا !

هاي كورة_ الجميع يتحدث عن تراجع مستوى ريال مدريد وتراجع شديد في قدرة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال على مواصلة ماقدمه في السنوات الماضية وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح العلاقة الجديدة بين رونالدو وريال مدريد.

 

1_ الصحف المدريدية تؤكد إن رونالدو يرغب في زيادة عقده مع ريال مدريد ليقترب من ليونيل ميسي ونيمار.

 

2_ رونالدو يحصل على 23 مليون يورو سنويا صافي الضرائب ويمتلك عقد حتى يونيو 2021 وسيكون وقتها ب36 عاما.

 

3_بحسب مايثار في الصحافة المدريدية فإن رونالدو مستاء بسبب مماطلة فلورنتينو بيريز في طلب زيادة راتبه كما إنه مستاء من عدم حل مشكلة الضرائب.

 

4_ربما يكون مايدور في الصحافة خاطئا وتكون تصفية حسابات قديمة بين الماركا والآس وبين فلورنتينو بيريز ولقد شرحنا مرارا وتكرارا إن العلاقة ليست جيدة منذ أيام مورينيو والتسريبات الخاصة بشأن إن إيكر كاسياس يسرب الأخبار للصحافة المدريدية.

 

5_ ربما يكون كلام الصحافة حقيقيا …حينها فإن رونالدو مخطيء تماما …ريال مدريد يعطي لرونالدو راتب ضخم للغاية …نيمار وميسي أصغر وبالتالي راتبهما يكون أكبر….رونالدو يعلم إن ريال مدريد له سياسة واضحة في تدبير الأموال وإن فلورنتينو بيريز طوال تاريخه لم يخضع أبدا لأي طلب مالي بل إنه باع دي ماريا وأوزيل بعد طلبهما الزيادة.

 

6_ ربما رونالدو يشعر بأن ريال مدريد سيقوم ببيعه في حال إستمرار التراجع بنهاية الموسم لذا يشعر بالقلق ويريد الإطمئنان على بقائه.

 

7_حتى لو رونالدو مستاء يجب أن يكون عند قدر المسئولية كي لاتزداد الأمور سوءا ويبذل قصاري جهده ليستعيد مستواه ليخرج الفريق من المأزق الموجود ثم بعدها يبدأ التفاوض مع الإدارة…وأنت متراجع تكون ضعيفا في فرض شروطك في التفاوض بينما وأنت في صوتك تضع شروطك والجميع يستجيب لك .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024