علاج مشاكل ريال مدريد…لست قلقا ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

علاج مشاكل ريال مدريد…لست قلقا !

هاي كورة_إنهيار شديد جدا في موسم 2017_2018 بالنسبة لريال مدريد بعد أن كان الفريق المرشح للفوز بكل الألقاب المحلية والقارية ولكن حدثت الكارثة التي لم يكن ينتظرها اكثر المتشائمين من مشجعي الفريق وسوف نستعرض في هذا التقرير علاج مشاكل ريال مدريد في الجزء المتبقي من الموسم.

 

1_على الإدارة أن تحسم ملف بقاء أو رحيل زيدان…إما تجديد عقده وإما الإعلان عن إنهاء عقده …حتى لو كان الإتفاق بين فلورنتينو بيريز وزيدان سريا خوفا من أن يعيش اللاعبون فترة لامبالة في حال الإعلان عن رحيل زيدان.

 

2_ريال مدريد حاليا يجب أن يلعب بدون ضغوطات فموسمه إنتهى نظريا وبالتالي على الإدارة وزيدان أن يهدئا من غرفة خلع ملابس الفريق.

 

3_غياب بنزيمة لم يحل مشاكل ريال مدريد الهجومية بل زاد الوضع كارثية وبالتالي على ريال مدريد أن يحسم ملف بقاء أو رحيل رونالدو وبيل وبنزيمة .

 

4_ ريال مدريد بعد حسم بقاء أو رحيل رونالدو ورفاقه المهاجمين يجب أن يعمل من الآن على التعاقد مع مهاجم قوي ويكون شاب مثل إيكاردي أو تيمو فيرنر ليدخل في أجواء المنظومى ولو بالتدريج …مع تركه يلعب حتى نهاية الموسم وعدم الحكم على عطائه إلا منذ بداية الموسم.

 

5_البعض يذهب للتعاقد مع أوباميانج أو ألكسيس سانشيز بحكم خبراتهما الكبيرة وإن النادي لن يحتمل أن يقوم زيدان بتجريب نجوم شبان .

 

6_يجب إعادة صياغة وسط الملعب بإشراك كوفاسيتش أساسيا مع الزج بيسبايوس ولورينتي كثيرا وإراحة مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس خصوصا في مباريات الليجا ليرتاحوا من الضغوطات وليعرفوا إن مكانهم ليس مضمونا.

 

7_على زيدان أن يتوقف عن حضور المؤتكرات الصحفية لأنه في مرحلة عدم إتزان وأحاديثه تضر الفريق أكثر خاصة مع تكراره لجملة( لست قلقا ).

 

8_يجب على ريال مدريد أن يضع خطة على التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع على الأقل في كل الخطوط في الحراسة والدفاع والوسط والهجوم في الصيف.

 

9_ إعادة ماريانو دياز مع التعاقد مع مهاجم كبير آخر باتت ضرورة قصوى في الصيف .

 

10_إراحة رونالدو في الليجا وعدم الزج به وهو يمر بهذه الحالة الكارثية.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82