• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل إنتقال ليونيل ميسي لريال مدريد ظهرت للنور !

 

هاي كورة_ هل كان ليونيل ميسي قريبا بالفعل من الإنتقال لريال مدريد يوما ما؟ ….واحد من أكثر الأسئلة الإفتراضية صعوبة في  كرة القدم  نظرا لأن الصفقة لو تمت كانت ستصبح الصفقة الأصعب الأهم في تاريخ اللعبة.

الماركا المدريدية نقلا عن الصحيفة الألمـانية دير شبيـجل أكدت إنه في صيف 2013 وكانت أغلى صفقة في العالم وقتها إنتقال كريستيانو رونالدو في صيف 2009 مقابل 94 مليون يورو قام ريال مدريد بالتفاوض مع ليونيل ميسي لنقله .

ريال مدريد قدم عرضا بقيمة 23 مليون يورو كراتب سنوي للاعب مع دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بربع مليار يورو حينها مع 2 مليون يورو هدية من بيريز لوالد ميسي .

الصفقة كانت ستتم في طائرة خاصة بحضرة فلورنتينو بيريز وليونيل ميسي مع المحاميين الخاصين بالنادي واللاعب ووالد ميسي كان موافق خصوصا إن بيريز وعده بحل مشكلة الضرائب التي بدأت تلوح وقتها وفي النهاية حدث شيء غريب ولم تتم الصفقة غير معلوم حتى الآن وقام بعدها ريال مدريد بالتعاقد مع جاريث بيل لأنه أغلق باب التفاوض مع نيمار نظرا للمشاكل العالقة في الصفقة في البرازيل لتنتهي الصفقة تماما وهذا هو أكثر وقت كان فعلا أن نرى ميسي بقميص ريال مدريد.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024