• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الجنة تتحول لجحيم …زيدان لم يعد قادرا !

هاي كورة_الحياة تبدلت تماما داخل ريال مدريد فمن يرى ريال مدريد منذ أشهر بسيطة وسوف نستعرض معا في هذا التقرير أبرز ملامح التغيير التي حدثت داخل النادي.

1_ زين الدين زيدان طوال عامين كان دائما يعطي أجواءا مرحة في المؤتمرات الصحفية وكان يستقبل الصحفيين بسعادة.

 

2_ زيدان بات قلقا للغاية في المؤتمرات الصحفية…إجاباتك دائما يحاول أن يبعد الإتهامات عنه بل يهاجم الصحفيين حاليا .

 

3_ زيدان ملامح العبوس والإكتئاب واضحة عليه تماما على الرغم من إنه حتى مع الخسائر التي كان يلقاها الفريق كان دائما يتحدث بأمل لكنه حاليا لايستطيع حتى أن يجد تبريرات .

 

4_دفاعه عن اللاعبين شيء إيجابي بالطبع ولكن هناك مدرب يدافع عن اللاعبين وينقل هذا الأمل للاعبين ولكن زيدان تغير بالفعل وأكثر شيء يزعج زيدان الآن إنه يشعر بانه لم يصبح الإبن المدلل لفلورنتينو بيريز

 

5_زيدان قالها صريحة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريال ريال (“أنا تعبت من سماع أننا مخطئون”) وهذه أول مرة تخرج منه لفظيا.

 

6_ زيدان يدرك جيدا إن جماهير البيرنابو ستسقبله بفتور كبير في المباراة ولن يتحملوا أي خسارة أو حتى أن يخطيء لاعب أخطاء عادية كما كان يحدث سابقا

 

7_ زيدان بات يشعر بأنه يحتاج لمعجزة للبقاءفي النادي لأنه يدرك إن فلورنتينو بيريز لن يصبر خصوصا مع تسريبات قادمة ببدء التفاوةض مع مدربين آخرين.

 

8_حالة اليأس التي تنتاب زيدان وصلت للاعبين الصامتين بشدة في غرف خلع الملابس

 

8_زيدان لن يخرج من حالة التوهان إلا بخبر تمديد عقده وإلا فإن الوضع قد يصبح صعبا للغاية …هل فلورنتينو بيريز سيتطن لهذا ويقوم بتمديد عقد زيدان أم سينتظر ردة فعل الفريق أمام باريس سان جيرمان ولكن المؤكد إن الإدارة ستقوم بعدم تجديد عقد زيدان وستكتفي برحيله مع نهاية الموسم إذا لم تتحسن النتائج وإذا لم تتحسن فلن يعطي بيريز زيدان الفرصة لقيادة النادي الموسم المقبل.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024