• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل باع فلورنتينو بيرريز الموسم من أجل إنقاذ أسبانيا من فخ كتالونيا ؟

هاي كورة_عقول جماهير ريال مدريد تكاد تصاب بالجنون بسبب إنهيار موسم ريال مدريد المحلي بهذه الطريقة فالفريق الذي كان منذ أشهر مليء السمع والأبصار بات فريقا هشا لايستطيع حتى الفوز في ملعبه على فرق الدرجة الثانية والثالثة وقد إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الفرضيات داخل الشارع الرياضي المدريدي سوف نستعرضها لأنها خطيرة للغاية.

 

1_ماحدث في ميركاتو صيف 2017 يعد ضربا من ضروب الغباء …ريال مدريد ليس فريقا فقيرا يوفر الأموال بل إنه هو من علم العالم في بداية الألفية الجديدة كيف يتم صيد الصفقات الكبيرة.

 

2_ بعض الجماهير والصحفيين المدريديين يعتقدون إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ربما قد يكون جاءته أوامر من العاصمة الأسبانية بتعمد تهدئة رتم الفريق من أجل أن يسيطر برشلونة على لقب الليجا كي يتم تهدئة الشارع الرياضي في كتالونيا في ظل إصرار الإقليم منذ فترة على الإنفصال .

 

3_ماجعل البعض يفترض هذه الفرضية إن الشارع الكتالوني ربما في الفترة الماضية قد إنهمك كثيرا بالفعل مع تطور مستوى برشلونة وإنشغل كثيرا عن حقوق كتالونيا السياسية.

 

4_أخطاء الحكام الغريبة ضد ريال مدريد في بداية الموسم بدءا من طرد رونالدو ثم سلسلة واضحة من الأخطاء التحكيمية جعل أصحاب تلك النظرية يميلون لذلك.

 

5_ يؤكدون إن بيريز كان سعيدا بزيدان وبالفريق وكان مقتنعا بضرورة التعاقد على الأقل بمبابي ولكن لم يحدث هذا وسط أجواء غامضة وتبريرات غير منطقية….هل الحكومة المدريدية عقدت صفقة مع بيريز من أجل عدم تدشين صفقات قوية للفريق من أجل عدم سيطرة الفريق محليا هذا الموسم.

 

6_هذه النظريات تبدو خاطئة فريال مدريد في الليجا كان سيئا ولكن هل أيضا في كأس الملك يصل به الحال ليتعادل مع فرق ضعيفة ومهمشة حتى في أوروبا يصبح الفريق ثانيا في مجموعته بعد توتنهام .

 

7_يعود أصحاب النظرية السابقة يؤكدون الفريق سيتراجع مستواه في كل البطولات طالما كانت سياسة الفريق في الميركاتو خاطئة.

 

8_بيريز ربما وافق على ذلك لنيل بعض المكاسب الخاصة في مجال عمله أو من أجل مصلحة النادي فيما بعد حيث يرى إن الفريق لن يضره أي شيء إذا إستراح قليلا خصوصا وإنه حقق العديد من الألقاب ولكن كما قلنا من المستحيل أن يغامر بيريز بسمعته وبسمعة ناديه.

 

 

9_الظاهر أمامنا والمقنع أيضا إن برشلونة أصابته العديد من مشاعر الخذلان وجروح في الكرامة بعد صفقة نيمار وبعد أداء كارثي في أوروبا آخر عامين وبعد بداية الموسم السلبية لذا بدأت إدارة برشلونة في تلافي الأخطاء والنتيجة شاهدنا فريقا إكتسح الأخضر واليابس حتى الآن.

 

10_إذا صدق المدريدي هذه الخرافات …فإننا يجب أن نصدق أيضا إدعاءات الكتالونيين بأن إنجازات ريال مدريد القديمة جاءت بسبب فرانكو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024