برشلونة يواصل الضرب … ييري مينا صفقة فاشلة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

برشلونة يواصل الضرب … ييري مينا صفقة فاشلة !

هاي كورة_ واصل برشلونة صفقاته القوية كما أشرنا سابقا بالتعاقد مع ييري مينا نجم منتخب كولومبيا وبالميراس البرازيلي وقد أشرنا لكل مميزات وعيوب اللاعب الفنية ولكن هناك أشياء عميقة جدا يجب ان نتناولها.

1_ نحن نقلنا بأمانه كل مميزات وعيوب اللاعب وتحدثنا عن إنه قابل للتطور وصغير في العمر والسلبيات سيتم تداركها لاحقا….منذ الإعلان عن الصفقة بدأ الحديث عن إن الصفقة ليست مهمة وإن برشلونة اخطأ وكان يجب عليه التعاقد مع مدافع آخر.

 

2_ برشلونة تعاقد معه بمقابل مالي ليس كبير …ليفربول مثلا تعاقد مع فان دايك مقابل 85 مليون يورو والفوارق الفنية ليست كبيرة بل قد تتلاشي خلال وقت قليل في حال مشاركة مينا وحصوله على الثقة مع المجموعة مع توالي الإنتصارات.

 

3_ برشلونة لم يغامر كثيرا بهذه الصفقة بل على العكس حتى في اسوأ الظروف حتى لو فشلت الصفقة فلن يخسر كثيرا فالفريق لديه فيرمالين وأومتيتي وبيكيع جاهزون ولو فشلت الصفقة قد يتعاقد مع لاعب جديد أو يعود مارلون من الإعارة في الصيف.

 

4_ برشلونة مع فالفيردي منضبط للغاية يرمم مشاكله بهدوء…برشلونة عاني في آخر عامين من قلة الخيارات الدفاعية الجيدة ..من تراخي بيكيع بسبب عدم وجود منافسين.

 

5_ الآن بيكيه عليه أن يقلق …الآن هناك نظام تناوب رائع سيحدث ولن تكون هناك مشاكل.

 

6_ الآن يستطيع بيع ماسكيرانو …الميزة إنه لم يبيع ماسكيرانو قبل أن يضمن صفقة مينا …بالميراس كان في البداية منذ عام يريد الحصول على 40 مليون يورو لبيع مينا ولكن مع التفاوض وربما إصابة اللاعب بكسر في قدمه منذ فترة قللت سعر اللاعب …مينا بالطبع أصر على الرحيل…اللعب لبرشلونة فرصة لن تأتيإلا مرة واحدة في العمر.

 

7_فالفيردي يحاول زيادة عدد اللاتينين ليحدث إندماج أكثر بينهم …المشكلة التي قد تحدث وهذه من الصعب حدوثها لأن فالفيردي شخصيته قوية لن يسمح بوجود معسكرين في الفريق …المعسكر اللاتيني والمعسكر الأوروبي ..كما حدث سابقا في 2000 مع وجود المدرب سيرا فيريرا.

 

8_ برشلونة بتلك الصفقات يشعل النار أكثر في مدريد…يزيد الضغط على زيدان وبيريز…الصفعات تتواصل على المعسكر المدريدي …الجماهير ثائرة …البرسا يرد الدين جيدا لريال على مافعله به الموسم الماضي.

 

9_ برشلونة أمامه مهمة واحدة وهي التخلص من الزوائد ….مع تدعيم الفريق جيدا …مهمة بيع الزوائد ستسهل وتجعل الإدارة تتفاوض بدون ضغوطات مع الأندية…ولكن قد تكون مشكلة أيضا لأن فالفيدري يضغط لبيع خمسة لاعبين على الأقل وربما هذا يجعل النادي تتخلص منهم بأسعار بخسة قبل نهاية الشتاء إرضاء لفالفيردي.

 

10_ برشلونة فضل مينا لأنه خيار إقتصادي جيد…لاننسي إن برشلونة تعاقد مع لاعبين بأسعار فلكية ….ديون النادي ليست قليلة …التوازن الإقتصادي مهم…لأيس كل رغبات الجماهير يتم تلبيتها ….

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
84