البيرنابو مقبرة ريال مدريد …. الجماهير تدفن الفريق إسبوع تلو الآخر ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

البيرنابو مقبرة ريال مدريد …. الجماهير تدفن الفريق إسبوع تلو الآخر !

هاي كورة_أوضاع ريال مدريد باتت مخزية عن طريق سلسلة نتائج غير جيدة على الإطلاق في ظل العديد من الأسباب التي سردناها مرارا وتكرارا وإذا إستمر الوضع على هذا فإننا قد نرى مدرجات البيرنابو فارغة تماما في أقرب وقت وسوف نستعرض معا بعض الجوانب السلبية في العلاقة بين الجماهير والفريق الملكي.

1_الجماهير رفضت حضور مباراة الفريق ضد نومانسيا في إياب ثمن نهائي كأس ملك أسبانيا ربما بسبب سهولة التأهل لربع نهائي البطولة ولكن السبب الأكبر سخط جماهير الفريق على أداء النادي الذي حقق خمسة ألقاب في 2017 وشعورها بان 2018 سيكون أسود على القميص الأبيض.

 

2_ريال مدريد منذ بداية الموسم نتائجه سلبية للغاية في ملعب البيرنابو حيث تعثر بالخسارة ضد بيتيس وبرشلونة وتعادل مع فالنسيا وليفانتي وتوتنهام وفوينلابرادا ونومانسيا.

 

3_سبع فرق مرت مرور الكرام من البيرنابو…الفريق فقط إنتصر في سبعة مباريات فقط هذا الموسم في كل المسابقات في ملعب السانتياجو .

 

4_الجماهير منذ بداية الموسم تصفر ضد اللاعبين وضد المدرب…لاعبوا الفريق يرتبكون كثيرا بسبب تلك الصافرات…اللاعبون يشعرون بإحباط لشعورهم بأن الجماهير لم ترد لهم الجميل بعد أداء الفريق طوال عامين.

 

5_اللاعبون يشعروا برفقة زيدان بأن الجماهير تتربص بهم ولكن جماهير الفريق الملكي إعتادت على البطولات والاداء الجيد وهذا قدر الفرق الكبرى إن جماهير تطالبها بالألقاب دوما ولكن الفيق الآن في أزمة صعبة ..الليجا إنتهت ولكن أمامه بطولتين كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وإذا حققهما سيكون موسم الفريق ناجح بإمتياز لذا على الإدارة الآن أن تهديء من روع الجماهير عن طريق صفقة قوية وعن طريق أن يتوقف زيدان عن تصريحاته المستفزة لهم بدعم اللاعبين ويترك الدعم لغرفة خلع الملابس فقط.

 

6_ إذا لزم الأمر أن لايرد زيدان على أسئلة الصحفيين…جزء من أزمة ريال مدريد حاليا تصريحات زيدات ونقل الصحافة لها بطريقة جعلت الجماهير تشتاط غضبا .

 

7_ لايوجد فريق في العالم يحقق كل الألقاب حتى لو كان ريال مدريد أو برشلونة نفسه وأي نادي معرض لكبوة ولكن الاهم أن تدرس الأسباب جيدا وتتلافاها ولكن أن يستمر الغضب بهذه الطريقة عبر السوشيال ميديا وعبر الصحف وعبر المواقع وفي البيرنابو بالطبع أمر يقلل كثيرا من هيبة ريال مدريد التي بدأت بالفعل في التراجع خاصة أمام فرق الدرجة الثانية والثالثة التي لعب معهافي كأس ملك أسبانيا هذا الموسم.

 

8_ زيدان طبعا متفاجيء حيث كان يشعر بأن نجوميته الطاغية كلاعب وأدائه البارع خلال 2016 و2017 سيحميه من جلد الجمهور ولكن الجماهير دائما تحب ناديها أكثر من أي أحد .

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
73