• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يتعاقد مع كيبا … التفاصيل كاملة التي تحدث خلف الكواليس !

 

هاي كورة_ العديد من المتغيرات حدثت في الفترة الماضية بخصوص تعاقد ريال مدريد مع كيبا حارس مرمى منتخب أسبانيا وسوف نستعرض معا تفاصيل مايحدث فيها.

 

1_ كيبا حارس مرمى منتخب أسبانيا المقبل بعد ديفيد دي خيا …23 عاما يمتلك قامة فارعة 1.92 م ….ينتلك رد فعل مميزة جدا بارع في التسديدات القريبة ….يمتلك مرونة كبيرة تخت الثلاث خشبات …قابل للتطور….يعيبه فقط توقيته في الكرات العرضية وهذا سيتحسن مع المباريات.

 

2_يمتلك خبرات دولية هائلة منذ أن كان صغيرا حيث لعب لمنتخبات أسبانيا السنية وإنضم أيضا لمنتخب أسبانيا.

 

3_ كيبا عقده سينتهي في يونيو المقبل…. الأحاديث أكدت إن ريال مدريد كان سيدفع 20 مليون يورو لفك قيمة عقده ويشترى الأشهر الستة المقبلة كي لايغضب مسئولي أتلتيك بلباو.

 

4_مبدئيا غير من المنطقي دفع مبلغ مثل هذا للاعب تستطيع أن تتعاقد معه في يونيو مجانا وهو لن يشارك بصفة أساسية مع الفريق ليس لأنه حارس لايستحق ولكن لأنه سيحتاج الكثير من الوقت للتأقلم مع أجواء الفريق وبالتالي ريال مدريد يفكر حاليا في إنه قد يتعاقد مع الحارس في الصيف مجانا.

 

5_كيبا يدرك جيدا إنه قد لايشارك أساسيا في تشكبلة ريال مدريد وربما سيفقد حينها فرصة الإنضمام لمنتخب أسبانيا في كأس العالم  وبالتالي ربما أراد أن يحصل على ضمانات من ريال مدريد لكي يلعب أساسي وزيدان غير مقتنع بضرورة إتخاذ هذا الإجراء حاليا .

 

6_إدارة ريال مدريد غير مستعدة لدفع 20 مليون يورو لحارس لن يشارك أساسيا في الأشهر المقبلة خصوصا وإن يزدان يريد أن يمنح المجموعة الحالية الفرصة الأخيرة قبل أن يتخذ قرارا إما بثورة كبيرة في الميركاتو أو بتدعيم فقط المراكز التي يحتاجها الفريق.

 

7_تسريبات ظهرت بأن الحارس تعرض للإصابة وسيغيب لمدة ثلاثة أسابيع بينما بعض المصادر تؤكد إن الحارس سيعود وإن إصابته بسيطة

 

8_كيبا حاليا إما أن يكون قد إتفق مع ريال مدريد على أن يتم تأجيل الصفقة حتى يونيو المقبل ليأتي مجانا للفريق وإما سيكون قد إنتهت كل فرضيات رحيله بعد شعوره بأن ريال مدريد سيتعاقد مع حارس من الطراز الرفيع مثل كورتوا أو دي خيا وسيبدأ حاليا في التفكير إما بتجديد عقده مع أتلتيك بلباو أو دراسة كل العروض المقدمة إليه خصوصا وإنه بعد إرتباطه بريال مدريد ستأتيه الكثير من العروض القوية خصوصا وإنه حارس يمتلك عقود كبيرة.

 

9_ كيبا مع بلباو خاض 38 مباراة تلقي فيها 42 هدفا ب12 كلين شيت …مشروع حارس مميز للغاية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024