• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد جديد في إنهيار ريال مدريد !

هاي كورة_الموسم الماضي كان ريال مدريد مبهرا للغاية في إنهاء المباريات بضغط عالي على الخصوم وتسجيل الأهداف في الدقائق الاخيرة ولم يكن هناك يأس مهما كانت النتيجة ولكن هذا الموسم إختلفت الأمور تماما.

واضح بشدة هناك مشكلة في اللياقة البدنية وكما أشدنا بعمل المدرب أنتونيو بينتس متخصص اللياقة البدنية على مافعله طوال عام ونصف جاء الدور لنتحدث عن التراجع البدني الرهيب في الفريق فاللاعبون لايستطيعون إكمال المباريات بشكل لائق.

 

هناك رقم مذهل يعبر عن معاناة الفريق الملكي فإذا إحتسبنا فقط ترتيب الليجا إذا إحتسبنا نتائج المباريات بنهاية الأشواط الاولى فقط سنجد إن ريال مدريد متصدر الدوري برصيد 39 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة وستة نقاط عن فالنسيا و11 نقطة كاملة عن أتلتيكو مدريد .

ريال مدريد سجل 23 هدفا في الأشواط الأولى في الليجا وقبل ستة أهداف فقط ولكن الكارقة في الأشواط الثانية حيث سحل تسعة أهداف فقط وقبل عشرة أهداف وهذا جعله في ترتيب متدني في حيت إن برشلونة في الأشواط الثانية يقدم مباريات كبيرة حيث سجل 32 هدفا وسكن مرماه أربعة أهداف فقط وهذا يؤكد قيمة العمل المؤسسي للمدرب فالفيردي الذي صنع فريقا مميزا عن طريقة طريقة لعب منظمة حمت ميسي وإنيستا من الإنهيار البدني الذي ساهم في أن يتفوق برشلونة في النهاية على ريال مدريد بفارق 16 نقطة قبل نهاية الدور الأول بجولة وحيدة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024