• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الوفاء جعل كوتينيو يرفض ريال مدريد وينضم لبرشلونة …الكذبة الجاهزة !

هاي كورة_ قبل أن تقرأ تفاصيل إنتقال كوتينيو من ليفربول لبرشلونة بالطبع كنا منتظرين أن نرى أخبار صحيفة السبورت والموندو وبعض الصحفيين الذين سيؤكدون إن كوتينيو رفض إنتقال مثير لريال مدريد في الساعات المقبلة وإنه دفع من ماله الخاص للوصول لبرشلونة وسوف نستعرض في هذا التقرير هل هذا كلام صحيح أم خاطيء.

 

1_ريال مدريد يمتلك إيسكو وأسينسيو قادران على اللعب في مركز كوتينيو ونجحا فيه كثيرا وإمكانيتهما لاتقل بأي حال من الاحوال عن إمكانيات كوتينيو ..فلماذا سيدفع 200 مليون يورو كما إدعت وسائل الإعلام الكتالونية في لاعب لايحتاجه الريال.

 

2_مشاكل ريال مدريد واضحة للجميع في خط الهجوم …مايمنع ريال مدريد عن تحقيق صفقة حلم لجماهيره في الفريق هو إن الإدارة والمدرب لم يتوصلا لصيغة نهائية لشكل الفريق في الصيف …الإدارة ستنتظر نهاية الموسم ليتعرفوا على مدى نجاح زيدان للمرة الاخيرة في صنع توليفة بعد عودة بيل وهل يتم إستغلال رونالدو في مركز قلب الهجوم وبعدها في الصيف يتم الإستغناء عن بنزيمة والتعاقد مع مهاجم صريح أو يتم بيع رونالدو وبنزيمة سويا إذا لم تتحسن الأمور والتعاقد مع نيمار مثلا وهازار أو هاري كين وهازارد..الأمور ليست واضحة وبالتالي ريال مدريد لن يهدر 200 مليون يورو من أمواله في كوتينيو.

 

3_ كوتينيو وفي …ربما هذه أكثر مزحة نشاهدها في 2018 …كوتينيو باع النادي الذي حوله لنجم لامع من منبوذ ألقاه الإنتر ب 8.5 مليون جنيه إسترليني وتمرد عليه وصوره بأنه نادي محطة وقنطرة للتسوق يتسوق بها الرغبون في شراء الأشياء الثمينة بعد تلميعها …كوتينيو ذهب من أجل مصلحته …ربما يريد تحقيق حلم راوده صغيرا ..ربما عندما ذهب لإسبانيول إنبهر ببرشلونة خصوصا وإن برشلونة وقتها مع جوارديولا والإبهار في أشد صوره بالرغم من إنه ذهب لكتالونيا وريال مدريد وقتها جقق الليجا مع مورينيو وقتها ولكن أجواء شغف الناس في المقاطعة ببرشلونة تتخطى كل حواجز العقل .

 

4_ ريال مدريد لم يركز مع كوتينيو ربما دخل في الصفقة من باب فقط رفع قيمتها على برشلونة ..دفع 160 مليون يورو ليس مبلغا قليلا

 

5_الوفاء عند صحف كتالونيا وأحيانا عند صحف مدريد يقاس بالقطعة…أين ذهب هذا الوفاء عندما رفض سيبايوس وإيسكو وأسينسيو الذهاب لبرشلونة والإنضمام لريال مدريد..نحن في علم إحترافي ..كل لاعب يفضل مصلحته ولايهمه وجهة نظر الجماهير فيه سواء كان لاعب وفي أو خائن إلا فيما ندر والعملة بدأت في الإنقراض وإذا كان هناك لاعب وفي لن يكون كوتينيو .

 

6_ كوتينيو عندما كان صغيرا له حوار شهير في مجلة برازيلية بأنه يحلم باللعب لريال مدريد ..الأحلام والواقع في حياتنا حاليا يتحدد بالمصلحة وليس بالوفاء كما إدعت الموندو.

 

7_ كوتينيو تنازل عن بعض الأموال لإتمام الصفقة …. نايكي لم تتدخل بقوة لإقناع اللاعب بتعويضه ببعض الإعلانات بشرط الموافقة على الضغط على ليفربول والإنتقال في يناير وبالتالي لايوجد تنال من كوتينيو لشيء من أجل الإنتقال لبرشلونة…الشيء الوحيد الذي تنازل عنه هو علاقته بجماهير ليفربول التي كانت تحبه ولكن وضعت قمصانه في سلة المهملات ردا على خيانته للنادي وإصراره على ترك دوري أبطال أوروبا من أجل برشلونة …هذا الشيء الوحيد الذي تنازل عنه طواعية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024