• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سباليتي إنتر ميلانو فقد عقله …بنزيمة ووالدته شركاء في المعاناة !

هاي كورة_ تفاجيء عشاق كرة القدم الإيطالية عموما والإيطالية خصوصا من ردة فعل المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي بعد تعادل إنتر ميلانو ضد فيورنتينا بهدف مقابل هدف في الجولة 20 من الكالشيو حيث قال “نحن بحاجة إلى مدافع وقلت ذلك 750 مرة إذا كنتم ستسألوني نفس السؤال سيكون ذلك مشكلة.. حتى أمي البالغ من العمر 80 عام تعرف اننا بحاجة إلى مدافع”

 

1_ سباليتي خرج عن شعوره والتحدث صراخة لوسائل الإعلام بأنه يحتاج لمدافع منذ فترة طويلة وإن الجميع يعرف ذلك معناه إنه غير راضي عن الخيارات المتاحة في الدفاع وإزداد هذا الغضب بعد إصابة ميراندا .

 

2_إنتر ميلانو كان محظوظا بشدة لأن بداية تعثره مع نهاية الدوري الأول وبداية الميركاتو ولكن المشكلة إن إدارة سونينج تتعامل بكل حذر مع تطبيق قواعد اللعب النظيف لأنه بمجرد عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذا قدر له ذلك سيتم حساب النادي كثيرا إذا كان هناك عجز أكثر من 30 مليون يورو ربما بمنعه من إشراك بعض الصفقات الجديدة في المسابقة وبالتالي سونينج لن تقوم بشراء لاعبين ذو أسماء وازنة في الشتاء إلا بالبيع أو بمبادلات .

 

3_ سباليتي يريد أن يضغط بشدة على الإدارة للتعاقد مع دي فريج مدافع لاتسيو الإيطالي الذي سينتهي عقده في يونيو المقبل خصوصا وإن ميراندا 33 عاما وعندما تعرض للإصابة أشرك رانوكيا والذي أيضا تعرض للإصابة فتعرض للشلل في مباراة فيورنتينا فأشرك ناجاتومو المغضوب عليه بشدة من جماهير الإنتر ومع زيادة ضغط فيورنتينا بتبديلات مدرب فيورنتينا بيولي وإشراك فالنتين وبابكر ودياز برفقة سيميوني و كييزا كانت النتيجة الحتمية تعادل مثير لفيورنتينا في آخر دقيقة  بخطأ دفاعي فادح بالإشتراك مع وسط الملعب.

 

4_سباليتي اخطأ كثيرا في تغييراته بنهاية المباراة بإخراج كانسيلو وإدخال كاندريفا ولن نتحدث عن ماكان يجب ان يفعله سباليتي لأنها وجهات نظر في النهاية …ولكن مؤكد إن سباليتي سيخطأ لأن الضغوط كثيرة والخيارات قليلة وهو يشعر بذلك فالفريق يلعب بدون صانع لعب مبدع وبدون جناح مبدع .

 

5_ سباليتي غير مقتنع بقدرة خواو ماريو على تطبيق أفكاره ولايوجد لديه أي لاعب يجيد صناعة اللعب سوى بورخا فاليرو الذي تخطى ال33 عاما وغير قادر على لعب أكثر من نصف ساعة وينهار بعدها بدنيا ولا يملك سوى خيارين إما البيع من أجل الشراء وإما إدخال بعض اللاعبين في صفقات تبادلية.

 

6_ مانشستر يونايتد رفض إدخال مخيتاريان في تبادل مع خواو ماريو لأن مورينيو لديه الكثير من المشاكل في خلق منظومة حاليا في المان يونايتد وإدخال ماريو سيحتاج لوقت طويل لهضم طريقة اللعب وهو في غني عن تلك المشاكل حاليا وبالتالي هو يريد بيع مخيتاريان مباشرة وليس أمامه سوى التعاقد مع باستوري الذي دخل فيه الشك من أن يستطيع الإنتر تنفيذ طلباته المالية وإن كان باريس سان جيرمان يجتاج بشدة للاعب مثل خواو ماريو الذي يستطيع أن يشارك في دوري أبطال أوروبا كما إن باريس سان جيرمان يحتاج حاليا للاعب بإمكانيات ماريو في وسط الملعب.

 

7_ سباليتي يعاني أيضا من إن كاندريفا وبريسيتش وهذا ماحذرنا منه كثيرا بأنهما ليسا خلاقين يركضان فقط إما يقوما بإرسال كرات عرضية لإيكاردي أو تسديد دون لمسات إبداعية أو تجميع اللعب وفتح مساحات لنجوم وسط الملعب وهذا مؤكد سيتوقف عن إعطاء الفريق أي خيارات في ظل إن الفرق فهمت عن ظهر قلب طريقة الإنتر ومن السهل إيقاف بريستش وإيكاردي لذا طالب بالتعاقد مع جيرارد ديلوفيو ويدرك سباليتي إنه ليس برفاهية طلب إسم أكبر من ديلوفيو الذي يعرف الاجواء الإيطالية والميلانية بشكل خاص لسابق لعبه مع الميلان كما إنه هو الآخر يرغب في التألق كي يلحق بالمنتخب الأسباني في المونديال وربما أيضا هو مصر على مخيتاريان أو باستوري لأنهما إذا شاركا أحدهما في وسط الملعب سيحرك كاندريفا وبريستش بشكل أفضل حتى في حال عدم التعاقد مع ديلوفيو.

 

8_ سباليتي كان من الصعب أن يشرك كارامواه بشكل متسارع في المباريات في ظل تراجع نتائج الإنتر لأن إشراكه كان من الممكن تدميره تماما حتى إيدير فهو مهاجم بديل ليس اكثر أو أقل ولايليق بالإنتر ولولا ضيق حال الفريق لرحل على الفور .

 

9_مسئولي الإنتر يؤكدون لسباليتي إنه من أجل حل مشاكل الفريق عليه بقبول عرض ريال مدريد ببيع إيكاردي لريال مدريد والحصول على مقابل مالي ضخم مع كريم بنزيمة مثلا ولكن سباليتي يقلق من فكرة رحيل سباليتي الوحيد الذي يسجل أهداف كما إن بنزيمة متراجع وربما ينتهي تماما إذا حاء للفريق والمجموعة متراجعة لذا هو يرفض بشدة هذا الخيار ..

 

10_ سباليتي يشعر بالضغط …سونينج لاتفي بطلبات الفريق …الإنتر بدون إنتصار في آخر سبع مباريات في كل المسابقات…بعيد عن نابولي بستة نقاط كاملة …روما ولاتسيو يضغطان بقوة عليه خلفه …يشعر بأن أحلامه بدأت في التلاشي…. كل هذه الأسباب جعلت سباليتي يشتاط غضبا ويشعر  بقلة الحيلة بعد التعادل مع فيورنتينا لذا كانت والدته حاضرة بقوة في تصريحاته.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024