• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ياري مينا يصرخ: أود اللعب لبرشلونة

هاي كورة – أبدى الكولومبي ياري مينا مدافع نادي بالميراس البرازيلي رغبته الجامحة في الإنتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن إدارة بالميراس إشترطت الحصول على المبلغ المطلوب مقابل رحيل اللاعب حيث تنوي إدارة النادي البرازيلي بقاء اللاعب في حال عدم وفاء برشلونة بالشروط التي سوف تضعها من أجل بيع اللاعب.

وحث مينا إدارة ناديه بضرورة منحه الفرصة للرحيل لصفوف النادي الكتالوني حيث وفقاً للعديد من المصادر الصحفية فإن من المتوقع إنهاء الصفقة مقابل 11 مليون يورو.

ونقل ياري مينا رغبته للمدير الرياضي لنادي بالميراس حيث أخبره برغبته في الرحيل والإنتقال لصفوف نادي برشلونة في حين يستهدف النادي البرازيلي بقاؤه حتى الصيف.

وخلال تصريحات صحفية قال المدير الرياضي لبالميراس: “تحدثت مع اللاعب يقول لي أنه حلم كبير بالنسبة له بالإنتقال لبرشلونة وأنه حان الوقت للخروج وأعتقد أنه حان الوقت للتفاوض حول نقل اللاعب لبرشلونة إذا قاموا بتلبية طلباتنا المالية سوف نقوم ببيعه خلاف لك سيبقى في بالميراس”.

برشلونة يملك حق شراء اللاعب مقابل 9 مليون يورو في الصيف ولكن هذا الشرط غير فعال في الشتاء فمن الممكن إغلاق الصفقة مقابل 11 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024