• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة بطل الثلاثية 2018 …وهم أم حقيقة ؟

هاي كورة_إستفتاء الماركا كان واضحا للجميع …برشلونة سيكون بطل الليجا 2018 حيث توقع الأغلبية فوز برشلونة بالليجا وكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا وتوقع الكثيرون أيضا فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه وسوف نستعرض في هذا التقرير ماوراء هذه النتيجة.

 

1_ ثقة كبيرة للغاية من الكثيرين بعد فوز برشلونة بالكلاسيكو بثلاثية نظيفة على ريال مدريد وتصدر الليجا بسهولة بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.

 

2_الواقعية التي فرضها فالفيردي جعلت هناك ثقة في قناعات المدرب ورؤيته على تجاوز أي مشاكل .

 

3_إذا صدقت الأخبار التي تؤكد وصول كوتينيو للبرسا فإن فرص الفوز بالليجا تم حسمها كما إن الكأس سيكون من الصعب التغلب على برشلونة ولكن مباريات الكأس أيضا ليس لها أمام ومباراة سيلتا فيجو ذهابا إيابا ليست نزهة على الإطلاق.

 

4_ ربما قرعة الكأس تجعل برشلونة يواجه ريال أو أتلتيكو مدريد أو فالنسيا أو إشبيلية في الدور المقبل وهذا سيعطي صعوبات كبيرة جدا ضد فالفيردي …الفرق الثلاثة تمتلك الرغبة والحماس لإنقاذ الموسم المحلي.

 

5_دوري أبطال أوروبا لايسير بالتوقعات …بطولة خاصة تحتاج لتفاصيل دقيقة للغاية…أولا تشيلسي فريق مرعب وصعب للغاية وربما يخرج برشلونة من المسابقة مبكرا…النسبة 50_50 والتفوق سيكون للفريق الأكثر ذكاءا والفريق الذي يحافظ على دفاعاته ويغلق المساحات أمام الخصم ويستغل الفرص أمام المرمى ولايوجد منصف يستطيع الرهان على أحد الفريقين.

 

6_ الفوز بدوري أبطال أوروبا يحتاج لأن يخدمك الحظ في القرعة فيما بعد …يحتاج لتجنب الغيابات بالبطاقات الملونة ويحتاج لغياب الإصابات ….أمور قد لاتتعلق بكونك الفريق الأفضل فنيا .

 

7_ برشلونة قم نصف موسم رائع جدا …ولكن البطولاتت لاتحسم من أنصاف الموسم ..يجب إستمرار التركيز …ٍنرى هل فالفيردي يستطيع لملمة الفريق حتى نهاية الموسم …كيف سيتعامل مع أول إخفاق سيتعرض له البرسا ….كل الأمور تتجه لرؤية نصف موسم تنافسي بين الجميع …المستويات تقاربت للغاية بين الجميع …البقاء سيكون للأكثر ذكاءا والأكثر توفيقا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024