• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديلوفيو جاني أم مجني عليه ؟

هاي كورة_ لايوجد في العالم حاليا أتعس من جيرارد ديلوفيو نجم منتخب أسبانيا وفريق برشلونة حيث تم إستبعاده من مباراة برشلونة وسيلتا فيجو للمباراة الرابعة على التوالي.

ديلوفيو كان ملهما مع الميلان وبدأ يلفت أنظار الجميع من جديد حيث سجل مع الفريق 4 أهداف وصنع 3 أهداف في 18 مباراة وكانت جماهير الميلان متعلقة باللاعب وحتى الإدارة الجديدة كانت تريده ليستمر ولكن مونتيلا بعد وهم الصفقات الجديدة قرر تغيير كل شيء ومع إصرار برشلونة على إعادته بعد بداية تسرب أخبار رحيل نيمار بدأ اللاعب يشعر بأنه سيكون رجل المرحلة المقبل مع البرسا.

ديلوفيو مر بضغوط كبيرة للغاية لأنه شعر بأن الجماهير لاتثق به تماما لحل رحيل نيمار وزاد السوء عندما تحمل خسارة الكلاسيكو بمفرده في السوبر الأسباني مع إن الفريق في المجمل كان سيئا وكان طبيعيا أن يفقد ثقته تماما وهذا جعله يعاني بشدة مع البرسا.

حاليا كل الأنباء تؤكد إنه سيعود للكالشيو والوجهة ليست محددة بشكل كبير ولكنه لاعب مميز …بالطبع لديه مشكلة في عدم تحمل الضغوطات ولديه مشكلة في إنه لم يتألق بجوار ليونيل ميسي ولكنه أمامه طريقان الآن ..إما أن يثبت قدراته من جديد كما فعل فابريجاس وألكسيس سانشيز وبيدو عندما رحلوا من برشلونة وإما يئول به الحال مثل تيلو وبويان وغيرهما من اللاعبين الذين رحلوا عن برشلونة وتاهوا في سراديب الماضي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024