محمد صلاح أفضل من ميسي …. هل هناك من معترض ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

محمد صلاح أفضل من ميسي …. هل هناك من معترض ؟

هاي كورة_ تقوم صحيفة الماركا الأسبانية بتصنيف أفضل 100 لاعب في العالم من خلال نخبة من أفضل صحفييها وأعلنت الصحيفة النجوم التي إحتلت المراكز من ال20حتى المركز ال11  وقد عرضنا سابقا الحلقة الخامسة من التصنيف .

النتيجة جاءت كالتالي…. بوفون وراموس ودي بروين ونيمار جميعهم نالوا 1% من التصويت ….مبابي بعدهم  ب 2% ….مودريتش 3% ….إيسكو 6%….رونالدو 25% …الاول ميسي ب56 %.

 

وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الملامح الخفية على الكثيرين بخصوص هذا الترتيب الذي أثار ضجة كبرى منذ صدوره:

 

 

1_نحن تابعنا التقييم منذ لحظته الأولى وتستطيع بسهولة من خلال الرابط الذي دشناه أعلى أن تتابع مدى مهنية هاي كورة في متابعتها للتقييم من اليوم الأول.

 

2_التصنيف كان بإختيار من كبار صحفي الماركا الذين إختاروا تصنيف اللاعبين منذ المركز ال100 حتى المركز ال11.

 

 

3_ تم إختيار عشرة نجوم لدخول المرحلة الأخيرة…الماركا خشت أن يتم تقييم اللاعبين من خلالها حينها سيقول الكثيرين إنها إختارت رونالدو أو أي لاعب من لاعبي ريال مدريد بحكم إنتمائاتها  وبالتالي قررت إعطاء الجماهير فرصة التصويت على نجومها المفضلين.

 

 

4_شارك في الإستفتاء كما موضح بالصور 62 ألف و962 قاريء … رقم جيد جدا بالطبع ولكن ليس الرقم المرعب الذي بناءا عليه يكون هو التقييم الفاصل والحاسم بناءا على ماصوره الإعلام والسوشيال ميديا الكتالونية.

 

5_ وسائل الإعلام الكتالونية صورت إن هذا إنتصار عظيم لميسي على رونالدو وإنه حتى الماركا المدريدية ليست مقتنعة بمردود رونالدو وبدأ التقليل من البرتغالي بصورة غريبة.

 

6_ بالطبع أي مشارك في التصويت رأيه يحترم ولكن كما سردنا إختيارات المصوتين تكون بناءا على أهواء وليس على تقييمات موضوعية ولماذا إذن العالم يتعجب من فوز محمد صلاح بجوائز عالمية كأفضل لاعب في العالم مثلا من ESPN ….فهل محمد صلاح أفضل لاعب في العالم أم إن محمد صلاح يمتلك الكتلة التصويتية الأهم حيث إن المصريين يدعموه بشكل كبير وهذا يثلج صدورنا لأن ورائه كتيبة تدافع عنه وتحفزه لتقديم الأفضل.

 

7_ ميسي ليس اول مرة يتفوق في إستفتاء للماركا …فعلها كثيرا وليس هذا الذي يقيم ميسي فميسي خارج خارج حدود التقويم والتقييم …ميسي جعل كرة القدم تبدو سهلة وفس نفس الوقت تبدو كالمستحيل ولكن عشاق برشلونة دائما مايدافعون عن نجومهم وينصفوهم بعكس عشاق ريال مدريد الذين لايكترثون للتصويت وهذا ظهر كثيرا في العديد من التصويتات الجماهيرية بل إن محمد صلاح في الماركا منذ شهر تقريبا حصل على جائزة أفضل لاعب يلعب بقدمه اليسرى في العالم متفوقا بشكل كاسح على ميسي …هل وقتها سيقبل عشاق برشلونة أن يتحدث العالم بأن صلاح أفضل من ميسي ؟

 

8_ من قال إن عشاق ريال مدريد هم من يزوروا الماركا أو عشاق برشلونة هم من يزوروا السبورت فالشبكة العنكبوتية لاتسألك هل أنت مدريدي أم كتالوني ليتم السماح لك بدخول صحيفة أو موقع ما وبالتالي أن يتم تصوير الإستفتاء على إن جماهير ريال مدريد غير راضية وغير مقتنع بمردود ردونالدو فهذا بعيد عن الحقيقة…رونالدو كان السبب الأول في فوز ريال مدريد بالخمسة بطولات في 2017  ولايعيبه أبدا خسارة تقييم جماهيري فقط المعيار فقط فيه تصويتك دون النظر لأي معايير أخرى …السؤال هنا ..هل تجرؤ صحيفة السبورت الكتالونية أن تضع إستفتاء من الأفضل ميسي أم محمد صلاح في 2017 وحينها بناءا على هذا الإستفتاء أن نذكر من هو الأفضل ؟

 

 

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
76