• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الماركا ترتكب خطأ مهني كبير للإيقاع بمورينيو …البرتغالي أيضا إرتكب خطيئة كبرى !

هاي كورة_ سئل صحفي إنجليزي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد نعادل الفريق بهدفين مقابل هدفين في الجولة ال من البريمير ليج إن كانت 300 مليون يورو أنفقها مانشستر يونايتد منذ وصول جوزيه مورينيو غير كافية لتكوين فريق ينافس مانشستر يونايتد فقال إنها ليست كافية ويحتاج أموال أكثر .

التصريحات أثارت الكثير من الحبر في الصحافة العالمية وسوف نستعرص في هذا التقرير بعض المناقضات لكلام موينيو:

 

1_المبلغ الذي أنفقه مانستر يونايتد على شراء الصقات منذ وصول مورينيو يساوي 350 مليون يورو أو أكثر بقليل وليس 300 مليون يورو بجانب التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش مجانا براتب خيالي .

 

2_تصريح مزعج ويفقد اللاعبين الثقة ويخلق عداوات كبيرة للغاية بين مورينيو وبعض اللاعبين وحتى لو كانت غير واضحة …اللاعبون سيشعروا بأن مورينيو لايثق بهم ولايق بقدرتهم على إتمام المشروع ومنافسة مانشستر سيتي.

 

3_تصريحات تضخم جدا من ثقة لاعبي مانشستر سيتي بأنفسهم …البعض يرى إن مورينيو حاول خداع مانشستر سيتي وجوارديولا بخلق مسافة كبرى ولكن هذا ليس طبع مورينيو.

 

4_ جون تيري ذكرها منذ فترة بأن اللاعبين كانوا مستعدين للموت من أجل مورينيو …لاعبوا الإنتر كانوا كذلك ..لكن الوضع إختلف.

 

5_350 مليون يورو كانت كفيلة ليونايتد بشراء صفقات أفضل من التي إشتراها الفريق في حقبة مورينيو وكانت كفيلة بصناعة فريق مميز .

 

6_الماركا دشنت تشكيلة من الممكن اليونايتد أن يتعاقد معها بنفس المبلغ الذي دفعه النادي وقادرة على صناعة الفارق خصوصا وإن بها العديد من النجوم المنتهية عقودهم في الصيف المقبل مثل كيبا وجورنظيكا وكيليني وميراندا وألكسيس سانشيز وأوزيل .

 

7_ التشكيلة بها أخطاء كبيرة فديبالا لايمكن أن يفرط فيه اليوفنتوس ب70 مليون يورو فهل من المعقول أن يكون سعر ديبالا أقل من نصف قيمة عثمان ديمبلي وهل يعقل فيراتي فقط ب60 مليون يورو ……بالطبع الماركا لاتحب مورينيو منذ أن هاجمها بصورة كبيرة عندما كان يدرب ريال مدريد وتحاول تشوية مورينيو بإستمرار   ولكن مورينيو من سمح لهم بفعل ذلك.

 

8_ مورينيو كان قادر على شرح وجهة نظره بدون إهانة لاعبيه …مثلا يقول إنه جاء بإتفاق مع الإدارةعلى صناعة فريق في فترة تصل لثلاثة أعوام وإنه سعيد بماقدمه يونايتد وتحقيقه ثلاثة ألقاب وإنه يعد الجماهير بإستمرار النمو والتطور ودعم الفريق بصفقات أقوي.

 

9_مورينيو لو كان قال ذلك لحافظ على فريقه من المشاكل ودعم الجمهور وجعل الجمهور تساعده وخفف من وطأة المشاكل ..مشاكل مانشستر يونايتد ذكرناها سابقا في الكثير من التقارير ….مورينيو يجب أن يستعيد كامل تركيزه ويستعيد أهم مميزاته بأنه كان قادرا على أن يجعل لاعبيه مستعدين للموت من أجله .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024