• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بن عطية وشيزني وبيانيتش …..طعنة اليوفنتوس في ظهر روما !

هاي كورة_ إنتهت قمة الكالشيو بين اليوفنتوس وروما بتفوق اليوفنتوس بهدف نظيف في الحولة 18 من الدوري الإيطالي وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ماحدث في المباراة.

 

1_ دي فرانشيسكو بدأ بالتشكيلة الأساسية التي يبدأ بها دوما …أليجري لايزال مصرا على إبقاء ديبالا إحتياطيا .

 

2_ أليجري مدرب عظيم ومن أفضل المدربين في العالم …ربما يكون عيبه الجبن في بعض المواقف …لكنه ربما يكون المدرب الأكثر ثقة في قدراته ولايهتز بسبب هجوم الجماهير ودائما لديه قناعاته ويستطيع لملة مشاكل اليوفنتوس في وقت قصير.

 

3_ اليوفنتوس بدأت هناك ملامح الإستقرار التي إفتقدها في بداية الموسم نشاهدها في الفترة الماضية وتجلت في مباراة روما حتى الدقائق الخمسة الأخيرة من المباراة.

 

4_ اليوفنتوس يمتلك دفاع خارق عندما يكون في كامل تركيزه يكون مميزا جدا …أليجري لعب البارحة بتنوع غير طبيعي في طريقة اللعب فالظاهر إن بارزالي ظهير أيمن ولكنه أثناء ضغط روما تنقلب ل3 في الخلف ويعود كودرادو كظهير أيمن .

 

5_ بيانيتش البارحة كان ريجيستا بأتم معنى الكلمة …عبقرية بيانيتش وأليجري تجلت في المناوبة بين جعل بيانيتش تارة ريجيستا خلف خضيرة وماتويدي الذين برعا للغاية في الضغط على ستروتمان ودي روسي وناينجولان وهذا وفر لبيانيتش مساحة رائعة من الإبداع والتمرير والسيطرة على الملعب وثانيا إن بيانيتش أحيانا كان يتقدم للأمام ويساند ويصبح لاعب صانع لعب أمامي حقيقي …براعة يتمنى عشاق اليوفنتوس أن تستمر.

 

6_ستروتمان قدم مباراة سيئة للغاية .

 

7_كولاروف تم تحجيمه تماما من كودرادو وبارزالي .

 

8_أليكس ساندرو ظهير أيسر بأتم معنى الكلمة …بدنيا وفنيا .

 

9_مانذوكيتش قدم مباراة مميزة تكتيكيا وفيا لمقابل مانولاس واصل تدهور مستواه الفني والذهني هذا الموسم .

 

10_ فازيو مدافع مميز جدا مع روما ….بن عطية قدم مباراة عظيمة جدا.

 

11_ دي فرانشيسكو يجب أن يبدأ إدخال بيلجريني وجينكيز وتشيك لأنهم مميزون للغاية …عندما شاركوا ضغطوا على اليوفنتوس بشراسة وكان روما أقرب للتعادل لولا تألق شيزني بطريقة إعجازية أمام إنفراد تشيك.

 

12_ دزيكو سيظل معطلا طالما لاتوج كرات عرضية متتالية من اليمين واليسار…دزيكو تأثر برحيل صلاح وعدم التعاقد مع لاعب بقيمة رياض محرز .

 

13_ روما يحتاج للاعب ملهم في خط الهجوم ..

 

14_ اليوفنتوس يمتلك دكة بدلاء رائعة جدا …تخيل معه ديبالا وبياكا وبيرنارديسكي ودوجلاس كوستا …مفاتيح لعب ممتازة جدا تصنع الفارق في أي وقت.

 

15_ إدارة اليوفنتوس محترمة جدا لأنها دعمت أليجري في قضية ديبالا وإجلاسه على الدكة حتى يحترم القميص الذي يرتديه ولايشعر بأنه أفضل من الفريق …اليوفنتوس ينتصر بدونه …ديبالا لاعب مميز ولكنه ليس ميسي في النهاية.

 

16_ شيزني حارس مميز جدا ..إدارة اليوفنتوس يجب أن لاتتعاقد مع حارس جديد بعد إعتزال بوفون وتترك الفرصة كاملة للحارس البولندي …نافاس وديدا وروسي وفالديز حققوا دوري أبطال أوروبا وهم ليسوا حراس عظماء …توفير المقابل المالي لتدعيم الفريق بصفقة من الطراز الرفيع لخط الهجوم.

 

16_اليوفنتوس حافظ على نظافة شباكه في مبارياته الـ8 الأخيرة في كل البطولات.

 

17_الهزيمة الـ7 على التوالي لـ روما في  ملعب آليانز آرينا .

 

18_ الغريب إن  صناع الإنتصار لليوفنتوس كانوا أبرز نجوم روما شيزني بيانيتش وبن عطية…رسالة لإدارة روما ..كي يكون الفريق كبيرا حافظوا على النجوم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024