محمد صلاح …ملحمة سيقف أمامها التاريخ كثيرا ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

محمد صلاح …ملحمة سيقف أمامها التاريخ كثيرا !

هاي كورة_قامت صحيفة الديلي ميل البريطانية بنشر تحقيق كبير عن نجم منتخب مصر محمد صلاح وسوف نستعرض معا أبرز ملامح التقرير الذي نال إهتمام الكثيرين من عشاق كرة القدم الإنجليزية.

 

1_ محمد صلاح ولد في قرية صغيرة وكان يلعب برفقة تسعة من أصدقائه الصغار وكان يلعب في ملعب رث للغاية .

 

2_صلاح كان مثله الأعلي الظاهرة البرازيلية رونالدو وزين لدين زيدان وفرانشيسكو توتي.

 

3_ محمد صلاح إمتلك أسرة بسيطة ولكن مؤمنة بمواهبه وهذا هو سر نجاحه

 

4_ محمد صلاح عندما إقتنع به مسئولي فريق المقاولين العرب كان من الصعب عليه أن يسافر  خمس ساعات يوميا ذهاب إيابا لناديه الجديد  وكان شيء مرهق ماديا وجسديا على والده وعلى اللاعب

 

5_المقاولون العرب إقتنع بموهبة محمد صلاح وقرر إن يساعد محمد صلاح ووفر له سكن في ملعب عثمان أحمد عثمان مع العديد من الناشئين لكي يكون منهمكا فقط بالتدرب والتطور مع النادي.

 

6_ محمد صلاح كان وجبته المفضلة هي الحساء والدجاج المشوي والسلطة الخضراء وكان خجولا ولا يسهر وملتزم للغاية  وكل هذه العادات إنتقلت معه في عالم الإحتراف

 

7_ محمد صلاح كان على وشك الإنتقال للزمالك ولكن في النهاية مسئولي الزمالك تهكموا عليه ورفضوا الصفقة وهذا خلق بداخله تحدي جديد .

 

8_بال السويسري راهن على محمد صلاخ خصوصا بعد بزوغ نجمه مع المقاولين وبدأ اللاعب في التركيز والتدرب بقوة وذاع صيته بعد تألقه مع بال في الدوري الأوروبي 2012_2013 ليرحل بعدها لتشيلسي

 

9_محمد صلاح لم يلعب مع تشيلسي ورحل سريع للإعارة مع فيورنتين ليتألق في الملاعب الإيطالية ويرحل بعده لروما ويتألق مع المدير الفني لوتشيانو سباليتي.

 

10_ محمد صلاح جذب أنظار مسئولي ليفربول الذين دفعوا 40 مليون يورو وسط إنتقادات من بعض وسائل الإعلام البريطانية خوفا من أن تتكرر تجربة الفشل السابقة مع تشيلسي ةلكنه مع ليفربول صار حديث العالم .

 

8_ من الأشياء التي ساعدت محمد صلاح على التألق هو زواجه المبكر وإستقراره العائلي مع زوجته وإبنته مكة .

 

9_محمد صلاح ينام مبكرا ويواظب على صلواته وعشائره الإسلاميةوهذا سر نجاحه .

 

10_ الديلي ميل إستغربت من إن محمد صلاح ترك معسكر ليفربول قبل مباراة الأرسنال المقبلة في الدوري من أجل حملة إعلانية مع شركة فودافون وإعتبرت إن هذا من الممكن أن يؤثر على مستواه.

 

11_ الحقيقة ظهرت بسرعة …محمد صلاح لم يصور الإعلانات الجديدة مع فودافون حاليا بل منذ فترة طويلة وكان التصوير في إنجلترا ولم تظهر الإعلانات الجديدة إلا بعد نهاية عقد اللاعب مع شركة إتصالات سابقة كانت متعاقدة معه لذا فإن إتهامات الصحيفة البريطانية للاعب ليست حقيقية.

 

 

12_محمد صلاح ربما لو واصل تألقه في الفترة المقبلة قد يرحل لريال مدريد أو برشلونة كما تردد الصحافة الإنجليزية ولكن يجب أن يدرك جيدا إنه يلعب في فريق عظيم إسمه ليفربول كي يواصل تألقه .

 

 

13_ محمد صلاح طوال مسيرته الكروية 275 مباراة سجل فيها 96 هدفا …مع منتخب مصر خاض 56 مباراة سجل فيها 32 هدفا.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80