• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مميزات وعيوب ساندرو فاجنر نجم بايرن ميونيخ الجديد !

هاي كورة – أعلن نادي بايرن ميونخ عن تعاقده مع اللاعب فاجنر قادمًا من هوفنهايم وذلك حتى 2020 مقابل 13 مليون يورو ليكون أحد تدعيمات النادي الشتوية  وسوف نستعرض معا بعض ملامح الصفقة التي نالت الكثير من الإهتمام في الصحافة الألمانية.

 

1_فاجنر يبلغ من العمر 30 عاما وهو سن كبير نسبيا …من يدفع عن الصفقة يؤكد إن فاجنر سيأتي لإراحة ليفاندوفسكي في المباريات السهلة وأيضا لو حدث مكروه للبولندي سيكون هناك هداف متاح وهذا ماإفتقده بايرن في السنوات الماضية كما إنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهذه ميزة كبيرة.

 

2_ فاجنر طوله 194 سم …قامة فارعة …بارع في الكرات الرأسية …أعسر وهذا أيضا مميز جدا ….مميز جدا في التحركات داخل منطقة الجزاء…لاعب دولي وهذا يعطيه الثقة أبضا.

 

 

3_لايجيد اللعب كثيرا بقدمه اليمني وبطيء في الحركة بعض الشيء.

 

 

4_قوي في الإلتحامات البدنية …لعب مع بايرن ميونيخ سابقا أي إنه يعرف البيئة البافارية  وإن كان لم يسجل سوى هدف وحيد طوال موسم كامل مع الفريق البافاري.

 

5_مشكلته إنه لم يتطور إلا في الفترة الماضية فقط …كسول وربما حظه التعيس إنه لعب في الكثير من الفرق الضعيفة .

 

6_طوال مسيرته الكروية خاض 318 مباراة سجل فيها 74 هدفا …{قم ضعيف بالنسبة لمهاجم من الطراز الرفيع ولكن كما قلنا بايرن أراد حل مؤقت وسريع وسيترك فاجنر طوال الموسم للحكم عليه بشكل قاطع ولكن في النهاية هي صفقة جيدة للفريق البافاري .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024