• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روما فريق منفوخ ودي فرانشيسكو مدرب غير جيد !

هاي كورة_ هجوم كبير على المدير الفني الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو بعد خروج روما على ملعبه وأمام جماهيره امام تورينو بهدفين مقابل هدف في ثمن نهائي كأس إيطاليا وإتهمت الجماهير المدرب وتهكمت جماهير الفرق الأخرى على روما وسوف نستععض معا بعض الجوانب التي قد تبدو خفية على البعض.

 

1_ دي فرانشيسكو لم يكن مخطئا في التشكيلة فهو أراد أن يريح بعض العناص الأساسية قبل معركة اليوفنتوس في اليوفنتوس آرينا الأحد المقبل في الجولة 18 من الكالشيو.

 

2_ دي فرانشيسكو كان يجب أن يجهز العناصر التي لم تكن تلعب كثيرا بصفة أساسيا وكان يجب على هؤلاء النجوم إستغلال الفرصة ولكن لم يستغلوها.

 

 

3_ تشكيلة روما الأساسية كانت جيدة جدا بحضرة سكروبيسكي الحارس البديل الموهوب الذي تألق مع إيمبولي الموسم الماضي وعودة إيمريسون الظهير الأيسر الرائع بعد غياب طويل من الإصابة ولكن خيسوس الذي يتفلسف بطريقة غريبة مع بيريز الذي كان ساذجا اليوم دفاعيا وتلاعب به أكواه بشكل كبير ومورينو مدافع المكسيك الأول الذي كان جيدا اليوم

 

 

4_ روما أشرك ستورتمان والهولندي قيمة عظيمة في الوسط مع جوناولنز الخبير وجيرسون الذي كان يقدم مباريات جيدة في بداية الموسم مع تشيك والشعراوي وجينكيس في الهجوم

 

5_ تشكيلة ممتازة وهناك إهدار فرص غير طبيعية في اللقاء وكور في القائمين والعارضة أيضا …ألحظ لم يكن بجوار روما اليوم

 

6_ تورينو فريق قوي سواء أساسيا أو على دكة البدلاء ومن يشاهد الكالشيو سيدرك تلك الحقيقة بسهولة فتشكيلة اليوم ضمت لحارس المبدع ميلينكوفيتش الذي كان سدا منيعا ضد روما وتصدى لضربة جاءم ن ديكو كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة

 

7_ تورينو لعب معه اليوم الخبير دي سيلفيستري في الرواق الأيمن وموريتو ومولينارو المخضرمان في الدفاع مع وسط ملعب مميز جدا بديلفيوري وأوبي والقاطرة أككواه وفي الهجوم بيلوتي وماأدراك مابيلوتي ونيانج والواعد النجم سيميوني إيديرا.

 

8_ إيديرا لاعب شاب جدد له تورينو العقد حتى 2021 وإستطاع أن يبرز إمكانياته هذا الموسم ومتوقع له أن يكون نجما في السنوات المقبلة.

 

9_ تغييرات دي فرانشيسكو كانت منطقية بدخول دزيكو وبليجريني وبيروتي وبالفعل ساهمت في إمتلاك الكرة أكثر ولكن في النهاية سقط الفريق وخرج من مسابقة كل الكبار ظهروا فيها بشكل كبير وجيد …وهذا مايحبط جماهير روما.

 

10_ روما هذا الموسم مع دي فرانشيسكو خاض 23 مياراة إنتصر في 15 مباراة وتعادل في أربعة وخسر 4 مباريات وسجل 38 هدفا وسكن مرماه 18 هدفا ب 12 كلين شيت.

 

 

11_ روما ربح تشيك…مهاجم قوي بدنيا ورائع ومميز جدا وسجل أول أهدافه مع روما.

 

12_تورينو هزم روما ولاتسيو هزم الموسم في ملعب الأولمبيكو …كابوس العاصمة.

 

13_ روما فريق جيد جدا هذا الموسم وسيتطور مع المدرب دي فرانشيسكو ويجب عدم القياس على موسم روما من مباراة واحدة فالفريق تأهل متصدر على أتلتيكو مدريد وتشيلسي وربما هذه تكفي ان نقيم هذا العمل المميز من المنظومة هذا الموسم .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024