• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يدافع البعض عن بنزيمة ….المبررات تبدو منطقية ولكن !

هاي كورة_ على الرغم من إن عشاق ريال مدريد في كل أرجاء الأرض يهاجمون كريم بنزيمة نجم منتخب فرنسا السابق البالغ من العمر 30 عاما بسبب أرقامه التهديفية المتراجعة هذا الموسم حيث سجل فقط خمسة أهداف في 19 مباراة إلا إن هناك البعض يدافع عنه ويؤكد إنه ربما يكون مظلوم وسوف نستعرض معا وجهة نظرهم ونترك لكم حرية إختيار وجهة النظر الأكثر صوابا .

 

1_ كريم بنزيمة مميز جدا في فتح مساحات لعب لزملائه ويعد محطة للقادمين من الخلف ويسهل كثيرا اللعب لكريستيانو رونالدو.

 

2_ كريم بنزيمة متراجع بشدة في الناحية التهديفية ولكن نسق ريال مدريد الخططي هذا الموسم أيضا يعاني بشدة من إصابة كوفاسيتش في بداية الموسم وكبر العمود الفقري للفريق وغياب رونالدو أيضا هذا الموسم وعدم نجاح زيدان في إستغلال تطور أسينسيو في بداية الصيف …كلها أسباب أدت لتراجع الفريق بأكمله وليس بنزيمة فقط.

 

3_كريم بنزيمة كان له دورا كبيرا في كل نجاحات ريال مدريد فمن المستحيل كما يرى محبوا اللاعب أن ينجح رونالدو بمفرده دون وجود لاعبين أكفاء بجواره وبنزيمة كانت له الكثير من الأدوار المهمة طوال هذا النجاح .

 

4_ بنزيمة ليس محبوبا إعلاميا بسبب أخلاقه خارج الملعب وبالطبع أرقامه هذا الموسم جعلته منبوذا من الجماهير ولكن هناك أيضا لويس سواريز كان متراجع بشدة وربما الآن بدأ يتعافي …أوباميانج عاني بشدة في آخر فترة بوش ولم يسجل وكان يهدر فرص سهلة جدا… توماس مولر ظل تقريبا موسمين وهو يعاني للغاية حتى إن البعض وصفه بالمنتهي بل أن يستعيد عافيته…

 

 

5_خيسوس جابرييل تلك الفترة مع مانشستر سيتي يعاني بشدة حتى إنه ضد ليستر سيتي كان سيئا للغاية في التحركات وقبلها أمام توتنهام أهدر ضربة جزاء….هجوم الميلان مهرج للغاية….أتلتيكو مدريد هذا الموسم يعاني هجوميا حتى جريزمان خارج نطاق الخدمة ولولا دفاع الفريق لكانت العواقب كارثية.

 

6_ألكسيس سانشيز هداف الأرسنال هذا الموسم تقريبا لم نشاهده إلا في لقطات قليلة …ستوريدج تقريبا لانراه إلا قليلا مع ليفربول …بينتيكي يعاني بشده مع كريستال بالاس هذا الموسم …ديبالا ومشاكل طاحنة مع اليوفنتوس….

 

 

7_ في النهاية جماهير ريال مدريد تريد مهاجم يسجل على الأقل 30 أو 40 هدف وترى إن مهاجم ريال مدريد يجب ان يكون سفاحا هذا الموسم مثل إيكاردي وليفاندوفسكي وإجويرو وكافاني ونيمار ومبابي ….وفي النهاية كيف ترى بنزيمة؟

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024