• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 لا مزيد من الانتقادات لبنزيما بعد الآن !

نعم كريم بنزيما ليس بذلك المهاجم الذي يسجل من أنصاف الفرص في السنوات الأخيرة، لكن هل التشكيك في أحقيته بحمل قميص الريال عادلة ؟

بغض النظر عن رأي المتتبعين الذين ينظرون للأمور بسطحية.. هل حتى أكبر أسماء المستديرة لا يفقهون شيئا في كرة القدم ؟

ريفالدو أسطورة الكرة البرازيلية انضم لقائمة الأساطير التي تشيد بالمهاجم الفرنسي حيث قال بأنه لاعب عظيم و يقوم بعمل كبير جدا مع ريال مدريد، هذه القائمة تضم أسماء وازنة على غرار الظاهرة و ليفاندوفسكي و العديد من الأسماء الوازنة في عالم كرة القدم.

حتى صحيفة سبورت الكاتالونية تحدثت يوم أمس عن التحدي الكبير الذي ينتظر فيرمايلين في الكلاسيكو أمام “المزعج” بنزيما !

اعتماد بيليغيني، مورينهو، أنشيلوتي، بينيتيز و زيدان على بنزيما بشكل رئيسي في تشكيلاتهم لم يأتي من فراغ، فاللاعب الذي بلغ اليوم عيد ميلاده ال30 و بلغة الأرقام هو خامس أفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال ب53 هدف و على بعد 3 اهداف من ان يحتل المركز الرابع مع فان نيستلرووي، هذا يعني أن في تاريخ دوري الأبطال سيكون فقط رونالدو، ميسي و راؤول من سجلوا أكثر منه !

من جهة أخرى يعد بنزيما سابع أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد.

الآن فل نتحدث من الناحية التكتيكية، ما يميز بنزيما عن باقي مهاجمي العالم هو فنياته العالية فحتى مع تراجع معدله التهديفي ، إلا أنه لا أحد يجرأ على إنكار فنيات بنزيما و مشاركته في اللعب و بناء الهجمة و ليس فقط إنتظار الكرة لتحويلها للشباك بلمسة واحدة، هذا بجانب تحركاته التي تزعج المدافعين حيث يعمل على فك الترابط بين قلبي الدفاع مما يصنع المساحات لزملائه.

نظرة سريعة على الطريقة التي يسجل بها بنزيما جل أهدافه طوال مسيرته من تسديدات جانبية بعيدة و مقصيات و مراوغات خرافية آخرها هدفه أمام إشبيلية الموسم الماضي الذي حطم به الريال رقم البارسا في عدد المباريات بدون خسارة، تجعل المرء يستنتج بسهولة قيمة هذا اللاعب !

دعوكم من السطحيات و تأثير وسائل الإعلام فبنزيما هو المهاجم الأنسب لريال مدريد .. عيد ميلاد سعيد كريم بنزيما !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024