• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جماهير برشلونة تحلم أحلام واهية …الفيفا وال PES خربت عقول المراهقين !

هاي كورة_ خلال الأيام الماضية إنتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتشكيلة برشلونة الموسم المقبل بناءا على تسريبات الأخبار القادمة من الصحف الكتالونية بشأن الصفقات المرجح وسوف نستعرض بعض الأدلة التي تؤكد إن هذه تشكيلة بائسة ولا تحدث إلا في ألعاب الفيفا وال pes.

 

1_ ريال مدريد في 2005 إمتلك تشكيلة مرعبة من بيكهام وفيجو وزيدان وراؤول ورونالدو وأوين وكانت النتيجة صاعقة لعشاق ريال مدريد بالخروج المذل من كل الألقاب ولم يتحرر الفريق سوى بعد إعتزال زيدان ورحيل فيجو وأوين ورونالدو ونجح كابيلو في تأسيس منظومة أخرى متزنة بلاعبين آخرين.

 

2_جريزمان سعره 100 مليون يورو وكوتينيو سعره يصل ل150 مليون يورو أي إن برشلونة يحتاج ل250 مليون يورو وهو مبلغ سيكون صعب للغاية على برشلونة من جل أن يدفعه في صفقتين فقط في حين إنه يحتاج لدفع رواتب ميسي وإنيستا وبوسكيتس المرتفعة للغاية .

 

3_ من سيدافع في هذه التشكيلة …بوسكيتس ؟؟؟؟ هل بوسكيتس يستطيع أن يحمي كل هؤلاء النجوم الي لايوجد بها لاعب يجيد الدفاع …هذه تشكيلة تنجح في ألعاب الفيفا والPES لكن في الواقع تجلب كوارث .

 

 

4_سيميدو وألبا أصلا ليسا مميزان في الشأن الدفاعي بصورة كاملة أي إننا سنجد بيكيه وأومتيتي وبوسكيتس فقط يدافعون أمام الفرق وهذا سينتج عنه خسائر كبيرة للغاية

 

 

5_ البعض يؤكد إن مانشستر سيتي يلعب بفيرناندينيو فقط في وسط ملعب مانشستر سيتي والباقي يهاجمون ولكنها نظرة سطحية للغاية فدي بروين وساني بالتحديد يدافعان بقوة في تشكيلة مانشستر سيتي ويقوما بالعديد من التدخلات الناجحة ضد الخصوم مع قطع الكرات ولكن ميسي بعمره الحالي من المستحيل أن يدافع أو يشارك في المنظومة وكوتينيو معروف عنه لايشارك في الدفاع أصلا وجميعنا يرى مشاكل ليفربول الدفاعية والتي تبدأ من فشل كوتينيو وصلاح وماني وفيرمينو في المشاركة في الدفاع والضغط على الخصوم من الأمام فكيف سيكون مطلوبا من كوتينيو أن يفعل ذلك مع برشلونة.

 

6_ يرشلونة سيتعاقد مع صفقة كبيرة وربما صفقتين وقد يرحل لويس سواريز لأن اللعب بكوتينيو وسواريز وجريمان وميسي معا تبدو مستحيلة  وحتى ديمبلي فى هذه التشكيلة لن يكون أساسيا

 

 

7_ أعظم برشلونة في التاريخ كان برشلونة بب وربما في تاريخ اللعبة أيضا وكان جوارديولا عراب الكرة الهجومية حاليا في العالم مهتم جدا بفكرة اللعب بوسط دفاعي أو يقدم  مساندة تكتيكيا مثل الإعتماد مثلا على سيدو كيتا أو أدريانو في بعض المباريات بل إن جوارديولا أصر على إجلاس يايا توريه على الدكة ثم رحيله نظرا لأنه لايدافع بشكل كبير مثل بوسكيتس مثلا وبالتالي منطقيا وخططيا حتى بتفكير فالفيردي فإن هذه الصورة لن تتحقق إلا في أحلام المراهقين فقط.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024