• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يعترف بوجود مفاوضات قوية مع نجم أتلتيكو مدريد

هاي كورة – يستهدف نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لتعزيز هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد أكدت أن جوسيب ماريا بارتوميو قد عقد إجتماع مع عائلة اللاعب في برشلونة لبحث عملية إنتقاله للبلوغرانا الصيف المقبل.

ومن جانبه إعترف جيليرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة خلال حديثه لوسائل الإعلام الإسبانية بوجود مفاوضات من قبل ناديه للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة وأنهم قاموا بالإتصال باللاعب بشكل فعلي.

وقال أمور: “نعم هناك مفاوضات مع اللاعب نسير وفق نهجاً معيناً وأحرزنا تقدماً كبيراً في المفاوضات الجميع يعرف عمله داخل النادي والحديث عن التعاقد مع لاعبين جدد أمراً واقعياً”.

وكان جريزمان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد مطلع هذا الموسم ولكن فشلت الصفقة نظراً للعقوبة التي تم توقيعها على أتلتيكو مدريد بعدم إنتداب صفقات جديدة حتى الشتاء المقبل.

كما جدد جريزمان عقده مع أتلتيكو مدريد ويحتوي عقده على شرطاً جزائياً قيمته 100 مليون يورو وهي القيمة المتوقعة لإنتقاله لبرشلونة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024