• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة والممر الشرفي…كفى عبثا !

هاي كورة_السؤال الذي أصبح أهم سؤال في السوشيال ميديا …هل هل هناك ممر شرفي في الكلاسيكو المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة في الإسبوع السابع عشر من الليجا؟

 

عشاق ريال مدريد يطالبون بأن يتم ممر شرفي من برشلونة إحتفاءا بفوز ريال مدريد بكأس العالم للأندية ولكم لايوجد أي إلزام على برشلونة لتدشين ممر شرفي لريال مدريد ولكنها من باب الروح الرياضية فقط ويجب أن يتم بالإتفاق بين الفريقين  .

جماهير ريال مدريد تهاجم برشلونة وتتهمه بانهم لايمتلكون روح رياضية ولكن تاريخيا برشلونة دشن ممرين شرفيين طوال التاريخ الأول في 30 أبريل 1988  والثانية في 2008 أي إن برشلونة لايرفض الفكرة ولكن التصعيد الكبير بين جماهير الناديين في السوشيال ميديا يجعل فعل ذلك مستحيل وصعب جدا .

ريال مدريد دشن ممر شرفي لبرشلونة  1991 ويجب أن نذكر إن أتلتيكو مدريد في 2014 رفض تدشين  ممر لريال مدريد الذي توج بالسوبر على حساب إشبيلية بحجة عدم وجود وقت ولم يتم عقاب أتلتيكو مدريد لذا المزايدات التي تحدث حاليا ليس لها علاقة بالواقع وإتهامات برشلونة بعدم الإلتزام بالأخلاق شيء سلبي فكما ذكرنا من قبل برشلونة بكل روح رياضية دشن الممر مرتين لخصمه ريال مدريد.

 

 



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024