• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما الميزة التي عادت لمدريد اليوم وستُرجح كَفتُه في الكلاسيكو.

هاي كورة_لـلمباراة الثانية منذ فترة يُطبق مدريد ضغط مميز جداً علي المنافس, كـلوب دائماً ما يقول :”قطع الكرة في منتصف ملعب الخصم هوا أفضل صانع لعب”.. ضغط مدريد وإفتكاك الكرة في منتصف ملعب الخصم عالج الكثير من المشاكل في الإرتداد وسرعته بجانب قلة الكثافة في الأمام بعد إلإنتشار السليم للخصم في الثُلث الأول من ملعبه.

مباراة إشبيلية كانت أفضل مثال علي ذلك وكذلك مباراة اليوم, مشكلة كانت واضحة وبشدة في بداية الموسم ولكن يبدو بأنها في طريقها للمعالجة, مدريد بحاجة لذلك الضغط أيضاً في مباراة الكلاسيكو للضغط علي الخط الخلفي للبرسا الذي يعاني بالصعود حالياً بالكرة بدون ليو مما يدفعه للسقوط كثيراً, بجانب الإستفادة منه كما ذكرت لعلاح مشاكل اخري يعاني منها الفريق.

الفوز كالأكسجين تماماً يمنح الفريق الفرصة للتنفس ومراجعة الأمور ومعالجتها, بل يُعطي المدرب مساحة للتفكير قليلاً خارج الصندوق ومحاولة الإبداع بدلاً من الإنحسار الفكري الذي يطرأ علي فترة النتائج السلبية أملاً في تعديل الوضع, فـما بالك بالفوز بلقب. الأجواء رائعة الأن والثقة تعود رويداً وتلك المباريات غالباً ما يكون عامل الثقة مُرجحاً لكفة فريق علي الأخر. ناهيك عن أن المباراة علي أرضية البرنابيو وسيحتفل اللاعبين باللقب هناك بالتأكيد..

كل المؤشرات تدفع مدريد لتقديم كلاسيكو جيد يليق فعلاً بحامل لقب ينافس علي بطولته ويريد إثبات بأن الفترة السابقة كانت كبوة جواد ليس أكثر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024